انتهت منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، اليوم الأربعاء؛ وذلك بإقامة 5 مباريات جمعت النهضة مع أبها، وجدة مع الجيل، والجبلين مع المجزل، والعروبة مع الأنصار، ونجران مع العين.

ورفع أبها رصيده لـ 30 نقطة بفوزه على مضيفه النهضة 2-0، فيما توقف رصيد النهضة عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر، كما وصل جدة لوصافة الدوري بعد فوزه على ضيفه الجيل 2-0؛ ليرتفع رصيد جدة لـ 26 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد الجيل عند 23 نقطة في المركز السادس، بينما حسم التعادل السلبي مباراة الجبلين مع المجزل ليرفع الأول رصيده لـ 20 نقطة في المركز العاشر، ووصل المجزل للنقطة 19 في المركز الحادي عشر.

وحقق العروبة فوزًا على ضيفه الأنصار بهدف نظيف، وارتفع رصيده لـ 18 نقطة في المركز السادس عشر فيما توقف رصيد الأنصار عند 24 نقطة في المركز الرابع، كما فاز نجران على ضيفه العين 2-0، وبذلك يكون نجران قد رفع رصيده لـ 21 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد العين عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

كما حقق الشعلة فوزًا على الوشم بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده لـ 18 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما توقف رصيد الوشم عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر، وفاز ضمك على هجر 2-1 ليرفع ضمك رصيده لـ 24 نقطة في المركز الثالث، ويتوقف رصيد هجر عند 23 نقطة في المركز الخامس.

وحسم التعادل السلبي مباراة القيصومة والطائي، ليصل القيصومة للنقطة العاشرة في المركز العشرين، فيما ارتفع رصيد الطائي لـ 17 نقطة في المركز السادس عشر، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الخليج مع الكوكب، ليرفع الخليج رصيده لـ 21 نقطة في المركز الثامن، ويصل الكوكب للنقطة 16 في المركز الثامن عشر.

وتعادل فريقا النجوم والعدالة سلبيًا ليرفع النجوم رصيده لـ 18 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما رفع العدالة رصيده لـ 21 نقطة في المركز التاسع.