حالة وسمية ماطرة على عدة مناطق في المملكة.. والجهني يكشف التفاصيل

الرياض (صدى):
توقع الخبير الجوي والباحث في الظواهر المناخية عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة زياد الجهني تأثر عدد من المناطق بحالة ماطرة تكون في مجملها مابين غزيرة ومتوسطة مصحوبة باشتداد الرياح وهطول حبات البرد.

وأوضح " الجهني " أن الحالة الماطرة تشمل ‫حفر الباطن و‫الحدود الشمالية وتمتد إلى المنطقة الشرقية وشمالها و‫كذلك القصيم و‫منطقة الرياض خاصة شمالها وتمتد إلى سواحل وسط ‫البحر الأحمر مابين ‫ينبع والليث خلال الحالة الممطرة الحالية ‏بدأت اليوم وتتحسن غداً على ‫الغربية وذروتها على شمال المملكة وشمال الشرقية والوسطى ليل ‫الجمعة و‫السبت، مؤكدا أن الفرص جيدة على المنطقة مابين سواحل ‫المدينة و‫الليث خلال 36 ساعة القادمة وتتحسن كلما اتجهنا شرقاً والحالة وسمية بامتياز.

وأضاف " الجهني " إنه من المتوقع أن يصاحب الحالة انخفاض واضح لدرجات الحرارة خاصة على شمال المملكة والوسطى .

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
يا رجال أحمد ربك انهم تعاقدو معاك يا فلتة زمانة..! وصدقني حتكون مشرح للأحداث في الدفاع مثل ما كنت نكبة على بنو فقر الحالمي.!؟ أتعجب من سياسة التخبطات في أنمار الحائلي.؟! وبعدين يخطون كل شي في المدرب.!! والهروب من الحقيقة ومواجهة جمهور العميد العالمي ومكاشفتهم بأن الإدارة هية المسؤلة عن التعاقدات الغريبة والدخيلة على الفريق.؟! وبعدها استقالة وترجع الطاحونه تدور بينهم الثلاثة.....................الخ ؟! الجمهور صبر ومل من وضع الفريق في المواسم الماضية وتحديداً من بعد 2009 لم يعد هناك نمور حقيقيون بالملعب وكل الموجود من الموجود وعلى قد الحال للأسف..!! لكم أن تتخيلو بأن العميد العالمي يصارع على الهبوط في الموسمين الأخيرة..؟! وقفة تأمل بيعدة المدى؟ ولمصلحة من أن يعبث بفريق يعتبر مع الهلال العالمي قطبا الكرة السعودية بختصار وفاكهتها.. ( لعب ومتعة في أن واحد).. أتوقع الحائلي قريباً سيعفى من منصبة بمعنى استقالة من تحت الطاولة وتذكروني زين..