• الجمعة 17

    يناير

” تنظيم الحمدين ” يسعى لتكوين تحالف خماسي لمواجهة المقاطعة

” تنظيم الحمدين ” يسعى لتكوين تحالف خماسي لمواجهة المقاطعة
طلال الضوي(صدى):

أصاب ” تنظيم الحمدين ” الجنون منذ المقاطعة العربية لقطر؛ حيث يحاول دائمًا التخلص من تبعات المقاطعة التي قوضت أركانه باللجوء إلى كافة الأساليب ومحاولة كسب تعاطف جميع الدول ولكنه دومًا ما يفشل؛ وآخر محاولاته هي تكوين تحالف خماسي يضم قطر والعراق وإيران وسوريا وتركيا.

وفي السياق نفسه، كشفت مصادر أن مسؤولين قطريين ذكروا لنظرائهم في بغداد أن نظام الرئيس السوري بشار الأسد سيكون ضمن هذا التحالف، كما أن نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، سعى خلال زيارته الأخيرة إلى بغداد؛ لإقناع الحكومة العراقية بالالتحاق بهذا التحالف، مستغلًا علاقة الدوحة الجيدة ببعض الكتل السياسية، خصوصًا الموالية لإيران.

وفتح ” تنظيم الحمدين ” صفحة جديدة مع نظام بشار الأسد الذي دائمًا ما زعم بأنه يندد به وبجرائمه وانتهاكاته ضد الشعب السوري؛ بينما المتابعين للتدافع السياسي بالمنطقة لا يستبعدون تحركًا قطريًا من هذا القبيل، إلا أنهم يؤكدون أن فرص نجاح مثل هذا التحرك تكاد تكون منعدمة بفعل العوامل الجيوسياسية.


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 53507 ] نشر منذ سنة واحدة

بيصرف عليهم كلهم
ماشاف الا المتردية والنطيحة وماأكل السبع
شعوب دمرت وفككت من الداخل
شعوب تعصف بها الحروب والصراعات
هذا الي يقول فيه المثل
يامن شرى له من حلاله عله🤔

[ عدد التعليقات: 3356 ] نشر منذ سنة واحدة

اوافقك الرئي ياقرني
والمثل يقول الطيور على اشكالها تقع

[ عدد التعليقات: 140 ] نشر منذ سنة واحدة

مثل الحربا يتلونون على كل لون
صحيح ان لم تستحي فاصنع ما شئت
ما احد معطيهم قيمه ولا وزن ويبون
يبارون الكبار
خلكم طايحين جابين بقر في الطيران
خلكم على حليب الحمير التركي

[ عدد التعليقات: 1725 ] نشر منذ سنة واحدة

لانضحك على أنفسنا العالم تتربص بنا اذاعات السعودية على الاغاني نحن الان نمر بمرحلة تكشفت الأعداء ويريدون النيل الدفين سايسبيكو واجتثاث هرم الاستقرار الذي نطمح المزيد بالشاب الطموح لابد التكثيف الاعلامي ولقاءات ، دولة غنيه بفضل الله قطر تشتري اهل الدولارات من العلاميين اي قوة بالأرض لا تضاهي الاعلام التكثيف ثم التكثيف الاعلامي اخبرنا الله عزوجل ان تسمع لقولهم بنيان مرصوص هم العدو الله عز وجل امرنا العقاب بالمثل احسان الضن ليس في زماننا نعطي ونوجحد حفظ الله ملك الحزم وولي العهد الشاب الذي لا يهزه ريح كجبل طويق وشعب شريف يفتديه بئذنه تعالى ٠

[ عدد التعليقات: 1213 ] نشر منذ سنة واحدة

الحنظل نبات مشهور يعرف في شدة مرارتة وقال الشاعر اياك ان تجني سكر من حنظل ,,,,, فشي يرجع بلمذاق لااصله قطر والعار والثوب المستعار لا يدفي ولا يستر العوره .

[ عدد التعليقات: 8545 ] نشر منذ سنة واحدة

كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب..

[ عدد التعليقات: 91264 ] نشر منذ سنة واحدة

نظام الحمارين ، هم من اشعل النيران في الوطن العربي ، ومن ضمنها سوريا ,,

,, الأن جايين يتلزقون في النظام المتهالك في سوريا والنظام المسلوب الإراده المرتجف في العراق ، وكذالك النظام المنبوذ عالمياً في إيران ، ولا يقل عنهم خيانةً وخبثاً النظام التركي ، اللهم رد كيدهم في نحورهم .. آمين ,,

,, فبئس التحالف وبئس الأنظمه المتآلفه المتخالفه ، قبحهم الله وخيّب آمالهم .. آمين ,,

[ عدد التعليقات: 32590 ] نشر منذ سنة واحدة

عملو حلف خماسي والا سداسي او سباعي لن ينفع حمد بن جاسم ما يقوم به لتحقيق اهدافه الحقيره
لان الجميع يعرف السعوديه و يعلم مدى ثقلها السياسي والاقتصادي و وزنها في المجتمع الدولي
ولا يمكن تؤثر محاولات ابن جاسم البائسه في الدور السعودي مهما بذل من الاموال من اجل ان يتحالف معه