• الإثنين 27

    يناير

الخارجية الأمريكية تنكر توصلها لنتائج حول وفاة ” خاشقجي “

الخارجية الأمريكية تنكر توصلها لنتائج حول وفاة ” خاشقجي “
واشنطن(صدى):

أنكرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم السبت، التقارير الإعلامية الأخيرة التي تداولتها وسائل الإعلام، بشأن توصل الحكومة الأمريكية لخلاصة نهائية بشأن قضية الصحفي ” جمال خاشقجي ” ، ووصفتها بأنها غير دقيقة.

وقالت ” هيذر نويرت ” المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، في مؤتمر صحفي اليوم، إن الولايات المتحدة مصممة على محاسبة جميع المسئولين عن قتل جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول.

والجدير بالذكر أن تقارير إعلامية زعمت توصل المخابرات الأمريكية لتقرير نهائي يفيد تورط أشخاص سعوديين رفيعي المستوى في مقتل خاشقجي.


الوسوم:

تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 3184 ] نشر منذ سنة واحدة

(ان الولايات المتحدة مصممة على محاسبة جميع المسئولين عن قتل جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول) , وما صفتكم انتم وباي حق تحاسبون اي احد فالامر لا يعنيكم لا من قريب ولا من بعيد ولم يكن مواطنا امريكيا حسب علمنا , ولم يعينكم احد قيمين على العدالة الدولية فانتم اخر من يتحدث في مثل هذه الامور بل انتم اول من ينتهك حقوق الاخرين وعلى مستوى العالم ,تحت راية الحرية والديموقراطية وحقوق الانسان المزعومة , وايا كانت الجريمة فذلك امر يعني بلده وحده ام انكم كالعادة تحشرون انوفكم فيما لايخصكم ,ولا تكون باضت لكم في قفص وصارت القصة بمجملها وسيلة ابتزاز ليس الا