" الفيفا " يبيع حقوق المونديال لمستثمرين علي صلات وطيدة في المملكة

نواف السالم (صدى):
أفادت وسائل إعلام ألمانية أن الفيفا يبيع لمستثمرين حقوق المونديال علي صلات وطيدة في المملكة بقيمة 25 مليار دولار.

وعرضت مجموعة من المستثمرين  على " فيفا " ضخ استثمارات قدرها 25 مليار دولار لإقامة بطولة جديدة هي بطولة كأس أمم العالم وتطوير بطولة كأس العالم للأندية.

وشملت الاتفاقية أشياء أخرى، منها شراء حقوق كأس العالم ومحفوظات وأفلام ومقاطع مصورة متنوعة.

وأشارت تقارير  إلى أنه سيتم بيع حقوق المونديال لمستثمرين جدد على صلات وطيدة بالمملكة، ومن المقرر أن يقدم فريق العمل اقتراحاته خلال الاجتماع المقبل للجمعية العمومية للفيفا في ميامي بالولايات المتحدة في 14 و15 مارس المقبل.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
يا رجال أحمد ربك انهم تعاقدو معاك يا فلتة زمانة..! وصدقني حتكون مشرح للأحداث في الدفاع مثل ما كنت نكبة على بنو فقر الحالمي.!؟ أتعجب من سياسة التخبطات في أنمار الحائلي.؟! وبعدين يخطون كل شي في المدرب.!! والهروب من الحقيقة ومواجهة جمهور العميد العالمي ومكاشفتهم بأن الإدارة هية المسؤلة عن التعاقدات الغريبة والدخيلة على الفريق.؟! وبعدها استقالة وترجع الطاحونه تدور بينهم الثلاثة.....................الخ ؟! الجمهور صبر ومل من وضع الفريق في المواسم الماضية وتحديداً من بعد 2009 لم يعد هناك نمور حقيقيون بالملعب وكل الموجود من الموجود وعلى قد الحال للأسف..!! لكم أن تتخيلو بأن العميد العالمي يصارع على الهبوط في الموسمين الأخيرة..؟! وقفة تأمل بيعدة المدى؟ ولمصلحة من أن يعبث بفريق يعتبر مع الهلال العالمي قطبا الكرة السعودية بختصار وفاكهتها.. ( لعب ومتعة في أن واحد).. أتوقع الحائلي قريباً سيعفى من منصبة بمعنى استقالة من تحت الطاولة وتذكروني زين..