امرأة تخون زوجها مع أبيه

الرباط (صدى):
ارتاب رجل من تصرفات زوجته، فشرع في مراقبتها؛ لكي يكتشف ما تخفيه، وظل يترصدها ويتبعها، حتى ظبطها متلبسة بالخيانة، ولكن كانت الكارثة هنا، أن عشيق زوجته هو أبيه.

وتفصيلًا، فإن الزوج انتبه إلى أن العلاقة التي تربطها بوالده الذي يقيمان معه في بيته ليست عادية، فترصد حركاتها إلى أن ضبطها في أحضانه بأحد المنازل، ثم هرع الزوج بعد رؤيتهما إلى إبلاغ الدرك الملكي في المغرب، الذي اعتقلهما على الفور.

واعترفت الزوجة الخائنة أن والد زوجها ظل يتقرب منها إلى أن نال مراده، حيث التقيا مرارًا خارج المنزل من أجل ممارسة الجنس تجنبًا للشبهات.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
يا رجال أحمد ربك انهم تعاقدو معاك يا فلتة زمانة..! وصدقني حتكون مشرح للأحداث في الدفاع مثل ما كنت نكبة على بنو فقر الحالمي.!؟ أتعجب من سياسة التخبطات في أنمار الحائلي.؟! وبعدين يخطون كل شي في المدرب.!! والهروب من الحقيقة ومواجهة جمهور العميد العالمي ومكاشفتهم بأن الإدارة هية المسؤلة عن التعاقدات الغريبة والدخيلة على الفريق.؟! وبعدها استقالة وترجع الطاحونه تدور بينهم الثلاثة.....................الخ ؟! الجمهور صبر ومل من وضع الفريق في المواسم الماضية وتحديداً من بعد 2009 لم يعد هناك نمور حقيقيون بالملعب وكل الموجود من الموجود وعلى قد الحال للأسف..!! لكم أن تتخيلو بأن العميد العالمي يصارع على الهبوط في الموسمين الأخيرة..؟! وقفة تأمل بيعدة المدى؟ ولمصلحة من أن يعبث بفريق يعتبر مع الهلال العالمي قطبا الكرة السعودية بختصار وفاكهتها.. ( لعب ومتعة في أن واحد).. أتوقع الحائلي قريباً سيعفى من منصبة بمعنى استقالة من تحت الطاولة وتذكروني زين..