• الإثنين 10

    ديسمبر

نرفض تدويل القضية ونتعرض لهجمة شرسة.. رسائل حازمة من ” الجبير ” عن خاشقجي ( فيديو )

نرفض تدويل القضية ونتعرض لهجمة شرسة.. رسائل حازمة من ” الجبير ” عن خاشقجي ( فيديو )
عادل الحربي(صدى):

أكد وزير الخارجية عادل الجبير، أن النائب العام لا يزال يسعى للحصول على إجابات على عدد من الاستفسارات في قضية وفاة الصحفي جمال خاشقجي، مشيرًا إلى أن التحقق لا يزال مستمر حتى الآن.

وشدد خلال مؤتمر صحفي له، اليوم الخميس، على أن المملكة تتعرض لهجمة شرسة غير منطقية ولا أساس لها، مؤكدًا أن قضية ” خاشقجي ” لن تغير سياسات المملكة في مواجهة الإرهاب أو إيران.

وأضاف ” الجبير ” ، أن المملكة ترفض تدويل قضية خاشقجي لأن لديها جهاز قضائي مستقل وفعال، مؤكدًا أن المتهمون والمجني عليه في القضية سعوديون والحادثة وقعت في أرض سعودية.

وتابع : ” اتخذنا الخطوات للتعاطي مع قضية خاشقجي كما قد تفعل أي دولة أخرى ” ، مضيفًا أن هناك فرق بين فرض عقوبات على المتهمين وبين تحميل السعودية المسؤولية.

وأشار إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ليس له أي علاقة بقضية مقتل خاشقجي، مؤكدًا أن الإعلام القطري شن ولا يزال حملة منظمة ضد السعودية باستغلال قضية خاشقجي.

وأكد أنه من المؤسف محاولة تسييس القضية، ومشددًا على التزام المملكة بمحاسبة المتورطين في هذه.

وأضاف أن السعودية مستمرة في دعمها الإنساني لليمن وهي أكبر الداعمين له، كما أن المملكة مستمرة في الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية وخلق فرص العمل.

اقرأ أيضًا:

” النيابة العامة ” تكشف مصير جثة خاشقجي

httpv/youtu.be/vyN4rLnNthk


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 28 ] نشر منذ 3 أسابيع

والله ما اخس منك الا معزبك ياسلقة سدير

[ عدد التعليقات: 60188 ] نشر منذ 3 أسابيع

حفظك الله يامعالي الوزير ,,

[ عدد التعليقات: 807 ] نشر منذ 3 أسابيع

كم دفعت قطر من المال للمظاهرات والاعلام الكتاب ومنظمين الهجمات كانت مثل رش المطر ضدنا وضد ولي العهد حفظه الله كان العب مكشوف والدعم واضح المعالم وقطر والجزيرة كانت هجمات شرسه ومفهومه للجميع تركيا وقطر تعمل لحشد الكلاب المسعوره على المستوى الدولي ( الوقى والسلوقي ) ينبح والمال القطري يهدر على تجاره الوهم والتوهيم وخيب الله مسعاهم وولي عهدنا نجم شعاعه احرق عيون الحاقدين . والذي لفت نظري في موضوع خاشقجي كله ان امن السفارة معظمهم اتراك ليه مايكون هناك احلال وظيفي وتوظيف الجامعيين حتى لو معدله 2 وين المشكله جحا اولى من غيره .

[ عدد التعليقات: 21822 ] نشر منذ 3 أسابيع

تدويل القضيه لا يمكن ولن تقبل السعوديه بهذا ابدا ولديها القضاء العادل
الان انتقلت قناة الحقيره الى تفسيرات قرار او بيان المدعي العام السعودي ولم تتطرق الى الدور التركي في القضيه ومشاركتهم في الجريمه

[ عدد التعليقات: 28 ] نشر منذ 3 أسابيع

…………..