نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تصريح من ترامب بشأن قضية خاشقجي

واشنطن (صدى):
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأربعاء، بأنه لا يعتقد أن هناك خداع فيما يخص قضية الصحفي المتوفي جمال خاشقجي.

وقال ترامب : " لا اعتقد أن السعوديين خدعوني في قضية الصحفي جمال خاشقجي " .

يذكر أن وزير الخارجية عادل الجبير، قد أكد على أن المملكة ملتزمة بإجراء تحقيق شامل في مقتل خاشقجي، وسيتم اتخاذ الخطوات اللازمة؛ لضمان عدم تكرار ما حدث.

التعليقات

qlq
qlq عدد التعليقات : 6974
منذ سنتين
...

المملكة العربية السعودية حفظها الله قادة وحكومة وشعب

حريصة ع مواطنيها
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 52091
منذ سنتين
الله يثبتك يا ترامب ولا تغير رايك
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 52091
منذ سنتين
موضوع الخاشقجي جاء لنظام الحمدين الحقير كهديه على طبق من ذهب
لا تزال قنواتهم الاعلاميه تلعلع وتزيد في تكرار اخبار حادثه الخاشقجي
بمعدل كل ساعه لهم خبر جديد وكأن العالم لم يحدث فيه اخبار او حوادث الا قضية الخاشقجي
هذا النظام الحقير يكره الامير محمد كره شديد ويدفعون الملايين من الدولارات ليستمر اذنابهم في تكرار اخبار الحادثه التي مضى عليها شهر
ولا ننسى دور الاخوان المفلسين في صب الزيت على النار وكأن الخاشقجي احد ابنائهم
تجدهم متوزعين في القنوات التابعه لنظام الحمدين في دول اروبا وامريكا
كم صحفي قتل في العراق وايران و سوريا واليمن وتركيا ولم يذكرهم احد ولم يتكلم عن مقتلهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 131428
منذ سنتين
صدقت يا اخ ابو عمار ,, اوفقك التعليق لاهنت ,,
راشد صالح
راشد صالح عدد التعليقات : 18
منذ سنتين
ابو عمار صدقت الله يرحم جميع موتي المسلمين
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 1508
منذ سنتين
اللهم اهلكه ومن ساعده اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر...
abdul
abdul عدد التعليقات : 5508
منذ سنتين
" وقال ترامب : ” لا اعتقد أن السعوديين خدعوني في قضية الصحفي جمال خاشقجي ”  .نعم قال تلك العبارة مكمِّلا الجُملةَ بالقول " ورُبّ ما يَخْدَعونَ إلّا أنْفُسَهُمْ " . نصف الجملة يُساءُ فهمها أحيانا.
,ااالسحاب؛
,ااالسحاب؛ عدد التعليقات : 9253
منذ سنتين
الخاشقجي ليس المحبين له لوحدهم من حزن لموته بل الاعداء له ممن وجدوا ان الفرصه سانحه لعمل الحبه قبه والنفخ على الرماد لتأجيج العالم ضد المملكه -فكم من عدو عندما رأى الشراره اوقد عليها ناراً وجلب عليها بخيله ورجله-وقبل مشكلة الخاشقجي كنا يتبع المقولة ليتك تسلم من اذاهم اما والان وقد زادت التكشيرة علينا بالأنياب وزاد واتضح نبح الكلاب ولكن الله لنا معين والنصر قريب -
أبوعبدالله الحربي
أبوعبدالله الحربي عدد التعليقات : 1756
منذ سنتين
الا متى والله يلعب فينا المقاويس كذاب ياناس هذ تصاريح اعلام وتحت الطاولة ضد المسلمين وخاصة السعودية تسمع لقولة كانه بنيان مرصوص هم العدو ايران حاطة شماعة هو يديرها
والخيانة التي تمت تدبير استخبارات الشعب متكاتف مع ولي العهد حفظة الله سحب الاستثمارات والاموال بامريكاء ووضع الاموال بسلات انت معي ادفع وليس مجان عندك الصين وروسيا والدول العربية الاسلحة بفلوسك تشتري دول ٠
أبوعبدالله الحربي
أبوعبدالله الحربي عدد التعليقات : 1756
منذ سنتين
جس نبض سحب الاموال من امريكاء رح يتغير الاعلام وتنتهي القضية الكفار خلقهم الله حب الدنياء بالمال فقط التكالب يدار منه والمؤسسات الامريكية وهذه القضية شماعة لتفعيل قانون جاستا سحب الاموال عاجل الخيار الوحيد اعلام قطر واعلام امريكا يتوقف والمثل يقول من سبق لبق ٠
سعود
سعود عدد التعليقات : 1
منذ سنتين
..............

اترك تعليقاً