• الثلاثاء 18

    ديسمبر

بالصور.. زواج أضخم رجل في العالم .. وهكذا ظهرت عروسه بجانبه

بالصور.. زواج أضخم رجل في العالم .. وهكذا ظهرت عروسه بجانبه
جاكرتا(صدى):

نشر نجم مسلسل ” لعبة العروش ” الشهير الضخم هافثور جوليوس بجورنسون، صور زفاغه من صديقته كيلي هينسون وسط منظر طبيعي وخلاب.

وأعلن الملقب بـ” الجبل ” والبالغ 29 عاما زواجه من صديقته الشابة التي تقل عنه طولاً بنصف متر، حيث يبلغ طول العريس 2.06 متر بينما لا تتعدى العروس 1.57 متر.

وكان الممثل الذي يعتبر إنه أضخم رجل في العالم قد التقى بشريكة حياته عام 2017 في حانة بكندا، وكانت تعمل نادلة وتطورت بينهما العلاقة حتى تزوجا في إيسلندا، بحسب ديلي ميلي.

وأنهالت تعليقات المتابعين على صور العروسان قائلين إن من ركزوا على جانب الشكل والقامة أغفلوا أن الاثنين في علاقة حب حقيقة وهذا هو الأهم من الأمور الأخرى.

فيما قال الممثل الضخم أنه سعيد جدا بأن ينادى هينسون زوجته.

 

 

 


12 تعليق

[ عدد التعليقات: 60836 ] نشر منذ شهرين

طيب ,,

,, المثل قال // يهني سعيد بسعيدته ,,

[ عدد التعليقات: 1717 ] نشر منذ شهرين

الصوره الاخيره
قلبت بنته
بس مااضن تقدر تنام جنبه لانه ممكن يتقلب وهو نايم فلكم ان تتخيلوا الوضع عندما يقلب عليها
اشبه بتريلا طلعت على دباب كفريت خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 6140 ] نشر منذ شهرين

من جد ضخم ** عاااد أنت وخر يدك عنها لا تكسر كتفها بس *!! ههههههه
*
هذا اللي يقولن عنه * أذا أنفتح الباب تلقى وراه باب ثاني **!! ههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 229 ] نشر منذ شهرين

هنا المصارعة الحقيقية وستصرعه الفتاة لا محالة..

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

كثير ممن تراهم ضخام الأجسام تعتقد أنهم أقوياء
نعم قد يكونوا أقوياء
بس من الداخل
محد حولك
لأن أهتمامك بضخامة جسمك يتطلب منك أهمال
………….
لأن القوة والضخامه لاتتفق معها🙂

[ عدد التعليقات: 11957 ] نشر منذ شهرين

والله انه يخوف😊😂استغفر الله وين منظر طبيعي وخلاب والا قصدكم يوم لقبه جبل😊😁😂

[ عدد التعليقات: 4946 ] نشر منذ شهرين

وع وش ذا هذا لو سلم عليها تكسرت مفاصل يدينها

[ عدد التعليقات: 639 ] نشر منذ شهرين

الظاهر انها تفلت العافية والعيشة الهنية..
هذا بيعركها .حتى تصبح مثل البعوضة .المفحوسة ..
باين من شكله انو ابو مصايب..وبرضو تتقرب له وتتزوجه..بمجرد مايزعل .اعتبريك ..من اعداد الموتى…

[ عدد التعليقات: 43 ] نشر منذ شهرين

بيشقها شق
ههههههههههههههههه