• الإثنين 10

    ديسمبر

تفاصيل جديدة عن سبب وفاة جمال خاشقجي

تفاصيل جديدة عن سبب وفاة جمال خاشقجي
نايف السالم(صدى):

كشف مسؤول سعودي لوكالة ” رويترز ” للأنباء، عن سبب وفاة المواطن الصحفي جمال خاشقجي الحقيقي؛ حيث قال أنه توفي في القنصلية السعودية في إسطنبول نتيجة خطأ من فريق التفاوض.

وأكد المسؤول، أن تقارير المهمة الأولية: ” لم تكن صحيحة مما اضطرنا للتحقيق ” ، لافتًا إلى أن فريق التفاوض تجاوز صلاحياته واستخدم العنف وخالف الأوامر، موضحًا أن وفاته جاءت بسبب كتم النفس خلال محاولة منعه من رفع صوته.

وأشار إلى أن تصرف مسؤول العملية اعتمد على توجيه سابق بمفاوضة المعارضين للعودة، كما أن التوجيه السابق بالتفاوض لم يستلزم عودة المسؤول لنيل موافقة القيادة، لافتًا إلى أن ارتباك فريق التفاوض مع ” خاشقجي ” دفعهم للتغطية على الحادثة، وذلك وفقًا لـ ” العربية ” .


40 تعليق

[ عدد التعليقات: 39390 ] نشر منذ شهرين

قدر الله وماشاء فعل
موت خاشقجي آلمنا جميعآ
لكن بإذن الله
القضيةستأخذ مجراها
وسيحاسبون ويحاكمون.
وكلنا ثقه في حكومتنا الرشيدة.

[ عدد التعليقات: 93 ] نشر منذ شهرين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا حول ولا قوة إلا بالله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

أين الجثة ؟؟؟؟؟

[ عدد التعليقات: 1866 ] نشر منذ شهرين

ازعجونا. خاشقجي. ضارطجي. مات الآلاف. بالحروب والتفجير بالبيوت. والمساجد. والآمنين ولم يتكلم احد. حصاة ومات وبعدين. صحابي وإلا عالم وإلا مفكر سيّء ونتطاول على رجال الهيئة. وحلت عليه الدعوه. لا تنسون دعوة الشيخ. وطويل لسان. ومغرور. الأطفال والشيوخ والنساء يقتلون بالآلاف. والغرب يتفرج. والجزيرة تنافق. لعنكم الله. بالامس. خونه ومرتزقه. ودخلاء قتلوا رجل أمن وأصابوا الكثير بالدائريات ولا احد يتكلم.

[ عدد التعليقات: 354 ] نشر منذ شهرين

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

: لا يَزَالُ الْمَرْءُ فِي فُسْحَةٍ مِنْ دِينِهِ مَا لَمْ يُصِبْ دَمًا حَرَامًا ” .
أَخْرَجَهُ الْبُخَارِيُّ فِي الصَّحِيحِ

للاسف شويتة مراهقين اضرو ببلدهم بتصرفاتهم الطفوليه يعتقدون انهم احسنو وهم في الحقيقه اوقعوا البلد في مصيبه هذا والله الحمق بعينه واما العتب فهو على القنصل لانه رجل كبير وسياسي ويمثل الدوله فكيف يسمح بذالك على الاقل فالرجل دخيل على السفاره او حتى عليه شخصيا فلايسمح لاي شخص بايذائه مهما كان ولولا ان خاشقشي كان في نيته ان يعود للوطن لما دخل السفاره من اصله فاللين هو اساس كل شي واما البلطجه فليست الا تصرف الجبان

[ عدد التعليقات: 96 ] نشر منذ شهرين

هذا يومه واتوقع والعلم عندالله انه قتل غير متعمد ولكن الغريب في الامر وين جثته

[ عدد التعليقات: 67 ] نشر منذ شهرين

اساس جميع الاديان والرسالات السماوية هو الرحمة بالانسان وحسن الظن وفعل الخير والعلم والمعرفة والعمل الصالح والحث على نشر الامان والسلام والاستقرار النفسي لجميع الناس وعدم الاعتداء على المؤمن والكافر مادام لم يعتدي عليك.انسان مخضرم زي جمال خاشقجي المفروض انك تستفيد من خبراته وعقليته وفكر هذا الانسان انا اعتبره بمثابة صانع اللعب للفريق في اي ملعب ,,,,, لاحول ولاقوة الا بالله العظيم رحم الله جمال خاشقجي واسكنه فسيح جناته

[ عدد التعليقات: 5091 ] نشر منذ شهرين

سيدي ولي العهد الأمير القائد الملهم محمد بن سلمان آل سعود المعظم حفظه الله
سوف يقتص وينتقم له انا ع ثقة
والله انه لم يكن يعلم ببعض الدسائس التي تحاك
والتجاوزات التي قد حدثت من البعض ممن هو وثق فيهم
اللهم اصلح له بطانه صالحة تدله ع عمل الخير وترشدهـ اليه
وتصرف عنه السوء يارب العالمين
ام الأستاذ جمال خاشقجي مات رحمه الله
بغض النظر عن اي اعتبارات اخرى
يظل سعودي دون مزايدات او متاجرة بقضية خاشقجي
لن يكون هناك احن واخوف عليه وينتصر له ويظهر الحق
غير قيادتنا الرشيدة اعزها الله ابوابها مفتوحة للجميع
لمن اراد العودة للوطن والتبرأ من رجس الأفكار
التحريضية الحاقدة ضد قيادتنا ووطننا الغالي
نقول له اهلا وسهلا بك معزز مكرم في بلد العداله وتطبيق شرع الله
رغم انوف الحاقدين

[ عدد التعليقات: 349 ] نشر منذ شهرين

هههههههههههه
يسالون الي كتمة فقط
ولا اغمي علية وفقد الذاكرة
ممكن

[ عدد التعليقات: 21822 ] نشر منذ شهرين

الجماعه فعلا ارتكبو خطاء كبير وحصل عندهم سؤ تصرف بعد موته سواء بكتم انفاسه او بسكته قلبيه
المفروض انهم طلبو الاسعاف بسرعه ونقله الى المستشفى في تركيا افضل بكثير من تصرفهم الاهبل
الذي سبب الحرج الكبير للحكومة امام الرأي العام والدولي
الان كل دول العالم تطالب بمعرفة الحقيقه ويسألون عن جثته رحمه الله
نسأل الله ان يلهم اهله الصبر والسلوان

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ شهرين

…….. الدحاجه انت ومن رباك ………. ما تجي ……………..
لو اندعست على وجهك ما احد درى عنك يا اهبل………………اقولك من الاخير انت دجاجه ورسالتك زي وجهك لا ترقع

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ شهرين

الزق من جابك يا زق

[ عدد التعليقات: 352 ] نشر منذ شهرين

مورد[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 15 دقيقة

ص ص الدحاجه انت ومن رباك بالغبي ما تجي جزمته يا نتن
لو اندعست على وجهك ما احد درى عنك يا اهبل
وعذب الرحيل اقولك من الاخير انت دجاجه ورسالتك زي وجهك لا ترقع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اذا مدعوس على وجهك بجزه فأنت تستأهل
لانك حقير وخبيث ورزل وجابان وحقود
ماتحب بلدك وحكومتك وحاط رأسك تحت نعال عدوك
انقلع انقلع >>> عذاب الرحيل ، حذأٌها اشرف منك

[ عدد التعليقات: 60188 ] نشر منذ شهرين

نسأل الله العفو والعافيه …

,, المثل قال // لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك ,,

[ عدد التعليقات: 6083 ] نشر منذ شهرين

لا حول لا قوة إلا بالله **

[ عدد التعليقات: 15 ] نشر منذ شهرين

يعنى فاشلين فى تنفيذ طريقة القتل
وفاشلين فى تلفيق قصة محبوكه تقنعو بيها العالم بموته
مفروض تتحاكمو بتهمة الغباء +تهمة القتل😂😂😂

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ شهرين

اوعى الجمبري يعضك
فض فوك

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا حول ولا قوة إلا بالله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد

[ عدد التعليقات: 2844 ] نشر منذ شهرين

اللهم من أرادنا وبلادنا وقيادتنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميرا عليه،،

ياسميع الدعاء،،

اللهم آمين..

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ شهرين

حرر الرد

[ عدد التعليقات: 290 ] نشر منذ شهرين

حرر الرد

[ عدد التعليقات: 290 ] نشر منذ شهرين

والله فشله ……

[ عدد التعليقات: 39390 ] نشر منذ شهرين

ياشباب
على حسب ماوصلنا من معلومات مهمة
بدعم من تنظيم الحمدين الأرهابي والروافض هنالك جماعات تقطن في أحدى المباني في طهران
تتسمى بأسماء ومعرفات سعودية وخليجية
تنتشر في مواقع التواصل
لنشر الفتن وزعزعة الأمن والأستقرار
الخلايا الخبيثة هذي واجهت ردة فعل من المواطنين الأحرار المحبين لوطنهم والملتفين حول قيادتهم
ردة الفعل هذي من حمران العيون
كسرت ودحرت هذي الخلايا
وتنظيم الحمدين غاضب جدآ ويتوعد بأيقاف دعمه لهم وقطع سندوتشات الفطور عنهم
فجن جنونهم وصاروا يتفلتون كما ترون أمامكم
ويحاولون مستميتين
لكننا لهم باالمرصاد
وشكرآ ياصدى من الأعماق
وشكرآ لكل مواطن محب لبلده غيور
ساهم في دحر كلاب الروافض وخلاياهم الخبيثة
وأثبت للعالم وبجدارة
أن السعودي لايقهر وأن مادون وطنه ودينه ومليكه
الا الموت الأحمر
وعاشت المملكة العربية السعودية
حره شامخه أبيه قبلة المسلمين
ولانامت أعين الجبناء
ولاعزاء للمحرضين
وداااااام عزك ياوطن🇸🇦😘😘😘

[ عدد التعليقات: 1765 ] نشر منذ شهرين

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انتقم من فرق اغتيال المواطنين الشرفاء ……….

[ عدد التعليقات: 290 ] نشر منذ شهرين

حرر الرد

[ عدد التعليقات: 39390 ] نشر منذ شهرين

عاجل#
صدر أمر من تنظيم الحمدين بقطع وجبات السندوتش على الدخلاء والمندسين المحرضين
لأن مامنهم إي فايدة
عدى كلب واحد رافضي مسمي نفسه ابراهيم
حصل على همبرجر🍔بدون ببسي
لأنه حصل له واحد يعزز له باالصدفة
ههههههههه ههههههههههه
شوفوا كيف أنجنوا
وينبحون وينهقون
بأستمامة
يلعن أم الجوع ياكلاب😂😂😂😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 206 ] نشر منذ شهرين

لاحول ولاقوة الابالله

[ عدد التعليقات: 1515 ] نشر منذ شهرين

” وأكد المسؤول، أن تقارير المهمة الأولية: ” لم تكن صحيحة مما اضطرنا للتحقيق ” ، لافتًا إلى أن فريق التفاوض تجاوز صلاحياته واستخدم العنف وخالف الأوامر، موضحًا أن وفاته جاءت بسبب كتم النفس خلال محاولة منعه من رفع صوته ”

……………….

[ عدد التعليقات: 39390 ] نشر منذ شهرين

abdul
قضية جمال خاشقجي مازالت رهن التحقيقات
وهذا موضوع عند الكبار
ونثق بعدالة ونزاهة قضاء المملكة
لكن هذيلن الي متفلتين على بلادالحرمين
هذي حرب على مواطنين المملكة كلهم لزعزة ثقتهم بأنفسهم ونشر الفتن والقلاقل بين أبناء شعب واحد
ينابحون وينهقون من كل حدب وصوب
وناسين أوضاعهم ومايحدث في بلدانهم.

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

حرر الرد

[ عدد التعليقات: 161 ] نشر منذ شهرين

اللهم اهلك من في هلاكة صلاح للأسلام والمسلمين

[ عدد التعليقات: 39390 ] نشر منذ شهرين

للأسف
بلدنا بلد الحرمين الشريفين
مهبط الوحي ومنبع الرسالات
يتعرض لأكبر مؤامرة وعملية أغتيال سياسي وضغوط دولية
وأبناء المتعه الروافض الشيعة وخلايا عزمي شغاله ماتنام لاليل ولانهار
وتعرفونهم
مايحتاج أوضح أكثر
وقاعدين تعززون لهم ياالسلق
لابارك الله في كل خائن لوطنه ودينه وعروبته

[ عدد التعليقات: 21822 ] نشر منذ شهرين

يا جماعه نحن مستهدفون من قبل الاعداء الذين اتخذو من حادثة الخاشقجي شماعة لمحاربتنا
لم ارى الاعلام القطري بجميع قنواته التي يملكها تحدث عن الجرائم التي وقعت في تركيا مثل ما يتحدث عن قضية خاشقجي
مقتل السفير الروسي الذي قتل من قبل احد رجال الامن التركي وكذلك الملايين الذين يقتلون في سوريا والعراق لم يهتم الغرب بهم ولم يتحدث عن قتلى الكيماوي من قبل نظام بشار
لذلك يجب الحذر و لا نصدق ما يقال ويحاك لنا في دهاليز السياسه من قبل الاعداء وترك الامور عند ولاة الامر الى ان تنجلي القضيه و يصدر القضاء حكمه

[ عدد التعليقات: 385 ] نشر منذ شهرين

لكل الذين ينبحون على موت خاشقجي كانت فتنه ستنطلق من قطر بأدارته فأطفأها الله سبحانه وتعالى لابد ان تجري العداله الكونيه هذه البلد الله حماها وسخر لها قياده تحكم بشرع الله سبحانه وتعالى هو من تسبب بموته هذه البلد تحارب جنود الشيطان في المشرق والمغرب حفظ الله الوطن وقيادته من كل مكروه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

ازعجتونا بالخادمه اللي اشترت بيت بالاعلانات الكاذبه . اي شركه اللي تتكلمون عنها انها شركة نصب واحتيال كلموني وتلفضو علي واخرتها تطلع كذب في كذب