• الأحد 18

    نوفمبر

نمر هارب في حي جعرانة بمكة.. والجهات الأمنية تتعقبه

نمر هارب في حي جعرانة بمكة.. والجهات الأمنية تتعقبه
علي القحطاني (صدى):

تباشر الجهات الأمنية بمكة المكرمة، تعقب حيوان مفترس ” نمر ” شوهد باتجاه حي جعرانة شرق مكة المكرمة.
وورد بلاغًا إلة المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية، من مواطن أكد فيه مشاهدته لنمر بالقرب من إشارة الحرس الوطني باتجاه طريق حي جعرانة، مساء أمس.
وعلى الفور، مرَّرت الجهات الأمنية، البلاغ إلى الدوريات الأمنية من أجل تطويق الموقع، والعمل علي منع الخطر والأذى عن أي شخص موجود أو قريب من موقع مشاهدة النمر.
وتبيَّن أن النمر قد هرب نحو الجبال المحيطة بالموقع، ولم يشاهد في جنح الظلام، وفقًا للمواطن المبلغ.


الوسوم:

9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 4 أسابيع

…………………………………………….زطلعتوه في ابسعوديه

[ عدد التعليقات: 58610 ] نشر منذ 4 أسابيع

الصوره مجرد عرض .. لسبب ان الخبر يتعلق في نمر ,,,

,, وباالنسبة لهاالصوره ، كأن النمر يقول للمصور ويش عندك ، اظنك راح تكون عشاي الليله ,,

[ عدد التعليقات: 34918 ] نشر منذ 4 أسابيع

بالعكس اخي ابو محمد هو كان منيح ولما حس بالرجال يصور قام ورجع ورا وهو يطالع وشوي رجع مكانه وانسدح مره ثانيه بس يطالع بحذر البارح جاني المقطع بس مو محدد مكانه

[ عدد التعليقات: 58610 ] نشر منذ 4 أسابيع

تعرفين ليش رجع مكانه وانسدح ……..؟

,, لأنه لما شاف الرجال من الوهلة الأولى خاف يحسب ان الرجال من الرجال اللي ينخاف منهم ,,

.. ولما شاف ان الرجال ( ماهو بذاك الزود ) رجع وانسدح وتمدد بعد وهو مطمّن ,,

,, خوذي هاالقصه القصيره .. فيه واحد طب الذيب على غنمه ، المهم فزع الرجال معه بندق ( شوزر ) يبي يذبح الذيب ، قفز الذيب فوق الجدار يبي يهرب ، التفت جهة الرجال .. ويوم شاف الرجال ، راح يمشي فوق الجدار على مهل حتى وصل لنهاية الجدار طبَّح وراح في حال سبيله ،، هذي رواية الرجال بنفسه ,, سألوه ليش ماذبحته ؟ قال انا طيرت عقلي عيونه وانبهَتّْ وقفت اطالع له بس وهو مقفي فوق الجدار ,,

,, وعليه يتبين لي بأن هذا النمر خاف من الرجال باالوهلة الأولى ومن بعدها رجع وتمدد يطقطق اعصاب رجليه ويديه وظهره وهو يتثاوب بعد ,,

,, عرفتي هاالحين معنى المثل اللي يقول // ان لم تكن سبعاً .. لا تهابك السباع …………..؟

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 4 أسابيع

اتقوا الله وتحروا صدق الاخبار ..هذا في جبل ظفار بسلطنه عمان في عقبه ناشب وتم تصويره فيديو من قبل شاب سالم المعشني
طلعتوه في ابسعوديه

[ عدد التعليقات: 34918 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يجزاك خير على هذي القصه
ياليت صدى تنزل المقطع علشان تشوفوه

[ عدد التعليقات: 58610 ] نشر منذ 4 أسابيع

طيب يااخي العزيز ، ماقلنا شي .. هذا النمر في ظفار ، لكن ليس المقصود هذا النمر باالذات ، هذا مجرد صوره توضيحيه لأن الخبر عن نمر في مكه ( واكرر ليس هذا النمر المقصود باالذات ) ..

,, الخبر يتكلم عن نمر آخر ( اكرر نمر آخر ) في مكه ، يمكن منطلق من شخص كان مربيه او غير هذا ..

.. المهم ريّح بالك ماهو هذا النمر المقصود باالخبر ..