• الأحد 18

    نوفمبر

بالفيديو.. أسباب انخفاض معدل حرق الدهون بالجسم

بالفيديو.. أسباب انخفاض معدل حرق الدهون بالجسم
أماني الغامدي(صدى):

قالت كريس بشرى أخصائية تغذية ، أنه تعاني بعض الفتيات من ضعف معدل حرق الدهون بالجسم، رغم اتباعهن أنظمة الريجيم المختلفة،وتتساءل بعضهن عن سبب ذلك لمحاولة علاجه.

وعرضت كريس خلال برنامج ” صحتين ” المذاع على قناة ” TeN ” ، أسباب انخفاض معدل حرق الدهون بالجسم .

وقالت ، دائما ما نسمع من الفتيات أنا ما باكل كتير بس جسمي ما عم يحرق ولا بخس ، مٌشيره إلى أنه هناك أسباب تقلل من معدل الحرق .

وأضافت ، عنصر العمر مهم جدا في عملية الحرق فكل ما تقدم الانسان في العمر تقل نسبة عضلة الجسم وبالتالي يقل معدل الحرق ، كما أن أسلوب الحياة اليومي يؤثر على عملية الحرق ، مثل تناول بعض الأدوية مثل أدوية الأكتئاب فرغم تناول وجبات قليلة وانتباع نظام غذائي خاص بالدايت فهذه الأدوية تقلل عملية الحرق وتزيد من الوزن .


49 تعليق

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ شهر واحد

ماله ذنب تعصبين عليه😊😂

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ شهر واحد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المثل يقول ما قدر على الحمار قدر على البردعه لهذي ما قدرت على وزنها عصيت على الميزان

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ شهر واحد

هههههه😊الله يسعدك انتي وامثالك😘❤😁هي مو سمينه لدرجه صراخها لو تهاونه به المسكين😁😂😂

[ عدد التعليقات: 1438 ] نشر منذ شهر واحد

لما رحت ع اليابان إشتريت ميزان جميل وفريد😍قبل لاتوزني نفسك تحددي جنسك وعمرك وإن كنت حاملاً أم لا☺وبعد تحديد المعلومات توزني نفسك إذا كان الوزن مثالي يشكل الميزان إبتسامة☺وٱذا كان الوزن زائد العكس🙁أنا لحد الآن ميزاني سعيد لكن لاأحد يعرف قد أجعله يبكي مستقبلاً بعد أن تعرفت على جنوبية😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ شهر واحد

صدقتي ياالفارسه❤
هههههه هبيلنا❤انتي ويابانك ام الاختراع تصدقو علي بواحد😊😁😂

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ شهر واحد

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ينفع مع العريكه والعصيده

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ شهر واحد

ههههههه ياالفارسه❤لماتجيبه دهر❤معاد باكلها😊😁😂😂

[ عدد التعليقات: 1438 ] نشر منذ 4 أسابيع

تستاهلي جنوبية❤ لكن اوعديني ماتبكيه😭😭

[ عدد التعليقات: 4637 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههههههههههه اتوقع لو طلعت عليه لا مبتسم ولا زعلان كذا😐

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ 4 أسابيع

تستاهلين الطيب❤ههههه لالا نسليه والا نتصور معاه بس😊😁😂

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد احط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جنوبيه لمن جيتي توزنين تأكدي ما حد وراك

قبل ايام جت صوره في رساله المهم الحرمه واقفه فوق الميزان ووراها واحد حااط رجله على نهاية الميزان وهي طفشانه تحسب وزنها زايد

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههههه❤يعني زود وزنها وهي مادرت😁😂لا ماعليك❤😂مشكله يعني حتى وهم يوزنون لازم تصوير😁😂😂اجل اسمعي يادهر❤ اذا وزنت وطلع مرتفع تري حد وازن معي دون ماشوفه😊😂😂

[ عدد التعليقات: 1438 ] نشر منذ 4 أسابيع

لالا ياجنوبية ❤هذا ميزان ذكي لامجال للغش😁اطمني ولاتتهمي أحد تحملي مسؤوليتك•••إذا100كلغ يعني وزنك 😂😂😂

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههه😊لالا بسم الله علينا❤فال الله ولافالك😈😂😂

[ عدد التعليقات: 1438 ] نشر منذ 4 أسابيع

أنا قلت إذا وأنتي خفتي☺هذا إن دل على شيء إنما يدل على🤔🤔🤔🤔🤔لاشيء😂😂😂😂احم احم إذا أنتي ب95لماذا تهتمين بالوزن تريدين أن تدخلي موسوعة غينس كمُعمرة رشيقة مثلاً🤣🤣

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههههه😊اكيد مايصلح 95 على 100 كيلو😁😂😂

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههه☺لا شي هاه❤😈🔨😂لا والله لكن ندخل على الله منها😁😂

[ عدد التعليقات: 1438 ] نشر منذ 4 أسابيع

ذكرتيني بفيلم رعب شفته قبل أسبوع 🔨😈

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههه😊❤ليش تشوفينه😣😂

[ عدد التعليقات: 1438 ] نشر منذ 4 أسابيع

هذا أبو إيفون ياجنوبية❤😐

[ عدد التعليقات: 384 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههههه سوالفكن ماتنمل☺اللّه يسعدكن😂😂

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ 4 أسابيع

ومن قال اخوي😊 دهر❤اعطيه باالآيفون على راسه عشان يبطل افلام😁😂

[ عدد التعليقات: 1438 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههههههههههه واللّه ضحكتيني ياجنوبية❤ربي يدوم ضحكتك😁هذا أبو إيفوون مو أي أحد😉اصلاً انا تعودت لازم كل أسبوع رعب😈🔨😨😵👹👻👾👽

[ عدد التعليقات: 4637 ] نشر منذ 4 أسابيع

عاد لو تشوفوني لو نفسي في فيلم رعب اولا مستحيل اشوف بالحالي لازم احد حولي يشوف معاي و اخليه على الصامت واذا يبون صوت حطيت سماعه الجوال واذا جت لقطه تخوف انشغل باي شي ههههه ههههه
مدري اشلون اتابع من الأساس 😰

[ عدد التعليقات: 11504 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههه😊ومن قال دهر❤ها خلي ابو ايفون ينفعك لا تحلمتي برعب وصحتي😁😂 طيب قفليه يا بنت النور❤مره وحده😁انالا يمكن اتابعها ابد ماحبها😂

[ عدد التعليقات: 34933 ] نشر منذ 4 أسابيع

المحبة دين..
والوفاء عقيدة….
والتواصل مع الأحبة فريضة..
والإطمئنان عليهم واجب..
قديشغلنا الوقت قليلاً
ولكن يبقى تذكرهم حاضر والدعاء لهم واجب مع كل نبضة للقلب،
حفظكم الله واهليكم من كل شر.. وادام عليكم النعم
صباح الخير 🌹🌹

[ عدد التعليقات: 384 ] نشر منذ 4 أسابيع

صباح النور متأخرة هههههههههه
ياأختنا بنت النور طيب ليش كل هالعذاب لاتتفرجي وخلاص😁

[ عدد التعليقات: 4637 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههههههههه مدري

[ عدد التعليقات: 205 ] نشر منذ 4 أسابيع

يقولون الحرمة اللي تشوف افلام رعب صاحبة شخصية قوية مدري صح وإلا تشجيع على الرعب خخخخخخ

[ عدد التعليقات: 384 ] نشر منذ 4 أسابيع

hhhhhhh هههههه😁😂