• السبت 17

    نوفمبر

بالفيديو.. ” الشهري ” يكذب ادعاءات الحمدين عن ضلوعه في اختفاء خاشقجي

بالفيديو.. ” الشهري ” يكذب ادعاءات الحمدين عن ضلوعه في اختفاء خاشقجي
نايف السالم(صدى):

قام إعلام ” الحمدين ” والقنوات الإعلامية الموالية لهم ببث سمومهم حول اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي، حيث أدعت تقارير إعلامية تركية وقطرية اشتراك المواطن وليد عبدالله الشهري في حادثة اختفاء ” خاشقجي ” .

وعن ذلك، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كذب فيه ” الشهري ” ما تم تداوله عن ضلوعه في اختفاء ” خاشقجي ” .

حيث أشار إلى أنه لم يسبق له زيارة تركيا من قبل، سوى توقفه ترانزيت في مطار ” أتاتورك ” ؛ أثناء رحلته من باريس إلى جدة قبل 3 سنوات.

وأضاف بمقطع الفيديو: ” تفاجأت أثناء زيارتي قبل أيام للولايات المتحدة الأمريكية، بنشر الإعلام الأمريكي لصورتي نضمن فريق اغتيال، زعمت وسائل الإعلام التركية والقطرية ضلوعه في قتل خاشقجي ” .

وبناء على ذلك، قرر ” الشهري ” قطع زيارته الأخيرة لنيويورك قبل موعد انقضائها بأسبوع؛ وذلك بعد نشر الصحف الأمريكية المحلية لصوره زاعمة تورطه في اغتيال ” خاشقجي ” .

تجدر الإشارة إلى أن ” الشهري ” كان ضمن 15 سائحًا سعوديًا، أدعت بعض وسائل الإعلام التابعة لـ ” الحمدين ” تشكيلهم خلية قتل، وتورطهم في حادثة اختفاء ” خاشقجي ” .


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 58554 ] نشر منذ شهر واحد

خيب الله الحمارين واعلامهم المزور البقيض المقيت ,, آمين ,,

[ عدد التعليقات: 1070 ] نشر منذ 4 أسابيع

خشجقي الله اعلم بحاله رساله الا الشعب السعودي ابواق تهز وتغلي هم يعلمون انه البريق الذي سوف ينير العالم بقوة شاب وهب اعداء بقول الحق ، ابواق المسؤولين وداعم اعلام يحاول بشت الطرق من تدمير التكاتف العربي واي تدمير قلب العالم سعودية الغد ولى قيام الساعة ابر تتصدر لشعب سعودي ونحمد الله قلة غيب الحق وسيطر عليهم مصالحهم المدمرة لهم وليس لا اله الا الله وسيف مسلول علم لاينكس الا بزوال الارض هاهم الشعب السعودي والقادة بنيان مرصوص ٠

[ عدد التعليقات: 21191 ] نشر منذ 4 أسابيع

من حقه يقيم دعوى عليهم