• الأحد 18

    نوفمبر

ردا على ” الجزيرة ” .. فيديو لجمال خاشقجي: السعودية لا تقتل ولا تعذب

ردا على ” الجزيرة ” .. فيديو لجمال خاشقجي: السعودية لا تقتل ولا تعذب
علي القحطاني(صدى):

اندلعت الحرب غير الأخلاقية على المملكة عقب اختفاء المواطن الصحفي جمال خاشقجي في مدينة إسطنبول التركية؛ حيث حاول جميع المغرضين استغلال القضية ضد المملكة وتسييسها وتلفيق الاتهامات الكاذبة لولاة الأمر بالمملكة.

وبطبيعة الحال، لم تترك قناة ” الجزيرة ” القطرية الفرصة تمضي بدون استغلالها فاستمرت في السير بخطاها العابثة وشن الشائعات ضد المملكة بأمر من ” تنظيم الحمدين ” وأطلقت الروايات غير المنطقية حول قضية اختفاء خاشقجي.

وأظهر مقطع فيديو، الصحفي المختفي، وهو في لقاء تلفزيوني على قناة ” الجزيرة ” قبل عام تقريبًا؛ حيث دحض مزاعم مقدم البرنامج بأن السعودية تقتل وتعذب معارضيها السياسيين، قائلًا: ” يجب أن نكون دقيقين في معلوماتنا لم يُقتل أحد في السعودية. ”

واستطرد جمال خاشقجي في تكذيبه لافتراءات الجزيرة وعملائها الذين باعوا أنفسهم في سبيل الأموال والمناصب الزائفة، مؤكدًا: ” لم يعذب أحد، ولا أعتقد أنه جرى تعذيب أحد، القصص التي تسربت، ورأيتها حتى في ” نيويورك تايمز ” أنا غير مقتنع بها، ولكن مرة أخرى ما فيه شفافية، وبالتالي لا أستطيع أن أؤكد أو أنفي، ولكن ليست من طبيعة البلاد أن يحصل فيها شيء كهذا. ”

وادعت القناة القطرية، أن ” خاشقجي ” عُذب وقُطّع إربًا داخل القنصلية السعودية في اسطنبول واختفت بقاياه؛ لتعود وتمسح التغريدة بعد ساعات من انكشاف كذب الرواية، كما قالت أن الشرطة تحققت من كاميرات المراقبة، وأن ” خاشقجي ” غادر مبنى القنصلية بعد 20 دقيقة، لكنها سارعت إلى حذف الخبر، والهدف من ذلك فقط هو إثارة الرأي العام العالمي ضد المملكة بدون أي صحة لأخبارها.

وعلى جانب آخر، كان جمال خاشقجي، قد انتقد جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وطالبهم بالابتعاد عن ممارسة السياسة، قائلًا: ” لأنهم كلما دخلوا في السياسة أحدثوا كوارث، كارثتان سأذكرهما تاريخيتان أضرتا بالأمة وبالإخوان المسلمين، الكارثة الأولى هي موقفهم من حرب الكويت، والتي أدت إلى أن خسروا حليفًا ما كان ينبغي أن يخسروه وهو المملكة العربية السعودية عندما اتخذوا موقفًا منحازًا لصدام حسين ناتج عن حساباتهم الخاطئة؛ لأنهم غير سياسيين، وكانوا أشبه بكاتب مقال يحاول أن يعبر عن رأيه. ”

وتابع ” خاشقجي ” معارضًا للجماعة الإرهابية: ” الكارثة الأخرى التي اتخذوها ويجب أن تحاسب قيادة الإخوان المسلمين عليها هي كارثة مصر التي أحبطت مشروعًا هائلًا لنهضة لمصر والمنطقة؛ هم يتحملون المسؤولية ” ، مضيفًا: ” الصيحة والأصوات بدأت ترتفع تطلب من الإخوان المسلمين التنحي عن العمل السياسي الحزبي، والاستمرار بالوجود كحركة، وترك المساحة السياسية لسياسيين محترفين. ”


الوسوم:

8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 58603 ] نشر منذ شهر واحد

حسبنا الله ونعم الوكيل ,,

,, لا يردع القلب الحاقد المغرض البغيض كلام الحكيم ولا حلم الحليم ,,

[ عدد التعليقات: 41 ] نشر منذ شهر واحد

غريبة والله
قبل ايام الصحف عندنا تهاجم جمال والان يمتدحونه
رحمه الله

[ عدد التعليقات: 4267 ] نشر منذ شهر واحد

الاخونجية وضعية الثلجة

اجل مناشير ياقطيرة خخخخخخخخخ

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

مايحدث الآن من أحداث متسارعة ومتغيرات مفاجئه ماهي إلا عملية توصيل النقاط ببعضها البعض لأستكمال الصورة النمطية والرسالة الخفيه التي يريدونها وهي تفتيت وتدمير العالم بأكمله ، هذا الأمر  ليس وليد اليوم واللحظة بل هو مشروع خطط له منذ مئات السنين على الجميع أن لايتسرع ويحكم على الأمور من ظاهرها ففي الخفاء تدور رحى معركة أزلية بدأت منذ مئات السنين بين الخير والشر والحق والباطل والنور والظلام. اسألوا أنفسكم لماذا خلقوا الحرب العالمية الأولى؟لماذا خلقوا الحرب العالمية الثانية؟ لماذا خلقوا الحرب على أفغانستان والعراق؟ لماذا افتعلوا أحداث الربيع العربي والحرب في سوريا واليمن؟؟؟ لكي تبغى هذه الأمة الأنسانية متخبطة ومشوشة ومعاقه ذهنيا ومشلولة ومتناحرة فيما بينها وتائهه عن الطريق الصحيح!؟ من وراء اختفاء جمال خاشقجي؟ انهم شياطين الظلام هم الذين يفتعلون المؤامرات والفتن والأزمات هم لايقاتلون ضد بلد أو دين او طائفة معينه فقط بل يقاتلون ضد الأمة الأنسانية يريدون إبادة الناس جميعا مسلمين ومسيحيين ويهود وغيرهم يريدون ضرب الناس بعضهمال البعض، انها حرب على الإنسان من قبل جماعات شيطانية خفيه تعمل على مدار 24 ساعه في غرف عمليات مظلمة ، لابد للناس جميعا أن يستفيقوا ويعملوا لأنفسهم درع يحميهم من هذا الخطر الذي يتربص بهم وبمستقبلهم في هذه الحياة وهذا الدرع يجب أن يكون مترابط عبر عقول الناس أنفسهم بالفهم والوعي والإدراك التام للحقيقة.معظم الحكام والحكومات والأنظمة لايعلمون شيء أو تم استغفالهم واستدراجهم هناك من يدير الأمور في خفاء وظلام دامس لاتنجرفون خلف الأحداث الظاهره لكم. ياعرب يامسلمين ياناس توحدوا فكريا ونفسيا ومعنويا وماديا حاولوا أن تتعاونوا على الخير و البر والتقوى والإصلاح والتهدئه والسلام حاولوا بقدر الإمكان أن تتماسكوا كأعضاء الجسم الواحد وترجعوا للإسلام الحق وأن تصلحوا أنفسكم السر يكمن في إصلاح الإنسان نفسه من الداخل جميعنا مقصرين ومفتونين بهذه الدنيا وفي امتحان مستمر الموضوع ليس بسيط ولكن هذه المؤامرات والفتن اللعينة لم تأتي من فراغ بل هي ممنهجة علميا في جداول زمنيه تتوافق مع الحالة النفسية الكيميائية العصبية لعقول الناس هذه المؤامرات والفتن لن تتوقف ولن تنطفيء نيرانها الا اذا اصلحنا أنفسنا من الداخل واعتصمنا بحبل الله. أسأل الله أن يحق الحق ويزهق الباطل وأن يحفظ جميع الناس من كل شر ومكروه ويديم الأمن والسلام والخير في هذا العالم.

[ عدد التعليقات: 1070 ] نشر منذ شهر واحد

خاشجقي لا تخفي عليه خافيه يعلم اين الملجأ الا حاضنته بلاد الحرمين الشريفين ومن يرعاها شهادة في قلبه ويضهره الله عليه بقولة القادة لا يسجنون ولا يعذبون فهل من بصير يحاول البوق المدمر العربي ان يلفت بكلمة وقد اخزه الله واختصر لاعذاب ولا سجون الله عزوجل يمهل لابواق تحاول ان تلمع المكر من القول زين لها الشياطين من الانس فرئوه حسنا الله عز وجل قال لرسوله الكريم لست عليهم بمسيطر وهذا دليل انه فيه شواذ لا يمكن ان تسيطر عليهم فما بالك بامم تحا ضدك استخبراتي٦واعلام فيه اناس تخذهم الغلو في الحب كحب رسول الله حبك ياولي العهد من الملايين شباب وشيوخ وأمهات جعل الغل من الفاسدين المستفدين يمكرون ولكن الله يمكر بهم ٠
الله ثم ولي العهد ثم الوطن ٠

[ عدد التعليقات: 21191 ] نشر منذ 3 أسابيع

كلام لا غبار عليه