زيادة الاقتصاد الروسي 14 مليون دولار بسبب " المونديال "

طلال الغامدي (صدى):
كشف أليكسي سوروكين، رئيس اللجنة العليا الروسية المنظمة للمونديال، عن أثر الانعكاسات الاقتصادية، الاجتماعية والبيئية للمونديال على الاقتصاد الروسي.

حيث أوضح " أليكسي " أن نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي استضافتها روسيا الصيف الماضي، أضافت أكثر من 14 مليار دولار أمريكي إلى الاقتصاد الوطني بزيادة 1% عن معدل الناتج المحلي الأجمالي في البلاد.

وعن تأثير كأس العالم على الناتج المحلي الإجمالي الروسي بين عامي 2013 و 2018، أبان أن تأثيره كان 952 مليار روبل " 14.5 مليار دولار " ، وكان هذا يعادل 1.1% من الناتج المحلي الإجمالي.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
القاسم المشترك بين عزمي انطون بشارة وعائض القرني كلاهما حرامية سروقية لكتب ودراسات ورسائل علمية لدكاترة وكتاب وأدباء آخرين. " قص ولزق" خلال دقائق لتعب كلف اصحاب تلك الكتب والمقالات سنين من عمرهم. كتاب " لا تيأس " للشيخ القرني هو نقل حرفي بنسبة ٩٠% لكتاب " هكذا هزموا اليأس " بما في ذالك مقدمة الكتاب والاخطاء المطبعية كلها مسروقة من صاحبتها الكاتبة سلوى العضيدان، وقد غُرِّم القرني ٣٣٠ الف ريال وتم سحب كتابه " لا تيأس" من السوق. قبل يوم او يومين علّقت هنا في الاخبار تحت عنوان " أنباء عن إقالة عزمي بشارة من مجلس إدارة قناة الجزيرة ". فلا داعي لتكرار التعليق عن ذالك الحرامي واللي كتبَ اخيرا كتاب اسماه " الإنتقال الديموقراطي وإشكالياته ". كتاب مسروق عن كتابين آخرين. نحن في وقت يُكرَم الحرامية والسروقية ويُهان المبتكرين والعباقرة . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .