• الأربعاء 19

    ديسمبر

ضاحي خلفان: يد سفهاء قطر واضحة في استغلال قضية خاشقجي

ضاحي خلفان: يد سفهاء قطر واضحة في استغلال قضية خاشقجي
أبو ظبي (صدى):

استنكر ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، اليوم الأحد، استغلال قطر لأزمة اختفاء الصحفي جمال خاشقجي بما يخدم اجندتها التخريبية.

وقال خلفان في تغريدة له : ” سفهاء قطر لن ينالوا شيئا من سمعة المملكة العربية السعودية التي يريدون تشويهها، عاشت الممكة حكومة وشعبا رغم انفكم ” .

وأضاف : ” غرر الحمدين بخاشقجي، حثوه على الخصومة مع حكومته، دبروا لإخفائه ، اتهموا السعودية بقتلة، أي سفاهة أكثر من هذه السفاهة! ”  .

وتابع : ” يد سفهاء قطر الإجرامية واضحة في قضية التشهير بسمعة المملكة واتهامها بقتل خاشقجي…خبر الجزيرة الاولي ان خاشقجي غادر القنصلية بعد عشرين دقيقة… جاء هاتف أن غيروا الواقعة… لم يخرج ! عملية كشفتها عملية التغيير التي غيرت الحقيقة الى شبهة ” .

واختتم : ” علينا أن نلغي شئ اسمه دولة قطر ونجعلها إحدى توابع المملكة العربية السعودية طال الزمان او قصر…هذا الحل الأنجح ” .


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 22088 ] نشر منذ شهرين

نظام الحمدين اغذر نظام عرفه التاريخ بزعامة الحقير حمد بن جاسم المتصهين

[ عدد التعليقات: 2999 ] نشر منذ شهرين

المثل يقول:-يد ماتسرق ماتخاف القطع،،

سفها قطر:- مافيه بلد من البلدان العربية التي تعرضت لطوفان وفتنة الربيع العربي،إلا وهم طرف فيه،،

يعني أياديهم تمتد للشر وبث الفتنة،وصب البنزين على النار،

اللهم إكفناهم بما شئت..

[ عدد التعليقات: 39978 ] نشر منذ شهرين

من خطط لأختطاف جمال خاشقجي
هو تنظيم الحمدين باالتنسيق مع
من تدعي أنها خطيبتة
ترامب يدعو خطيبتة خاشفجي المزعومة للحضور للبيت الأبيض
لأنه يعلم في قرارة نفسه أن لها يد باالموضوع
والدليل أنها ردت رد سياسي
تم تلقينها به
وهو
أو بمعنى إذا قدرت تحل لغز أختفاء خاشقجي فسأحضر اليك!!!
كيف يقدر يحل اللغز وحل اللغز عندك ياخديجة
لكن من تآمروا معك عطوكي هذا الرد
وأتحدى أن يسمحو لك بزيارة البيت الأبيض
أو حتى مغادرة تركيا
ولو حسو أن ترامب سيضغط على أردوغان لأحضارك
فتأكدي أن تنظيم الحمدين سيقوم بتصفيتك
وبكرة الأيام تثبت لك صحة كلامي.

[ عدد التعليقات: 39978 ] نشر منذ شهرين

من يعلم كيف دخلت خديجة حياة جمال وعملت لدية كموظفة عاديةهل هي من ذهبت له أم تقابلوا باالصدفة
أم بينهم قرابة تم أستغلالها من قبل أعداء المملكة وزجوا بها في طريق خاشقجي ومن
ثم توقعه في شباك حبها مع فارق العمر بينهما
وكيف أستطاعت أستدراجة لزيارتها في تركيا
وحرصها على الحضور معه
وأنتظارة
التساؤلات كثيرة
وأتمنى يتم التحقيق معها

[ عدد التعليقات: 39978 ] نشر منذ شهرين

فتاةتظهر فجأة في ال25من العمر
وترمي حبالها على شخص في سن أبوها
وتجيب صور سلفي مفبركة ماطلعت الا بعد عملية الخطف
وتدعي أنها خطيبتة
والغريب في الأمر علاقاتها القوية
الي ظهرت فجأة
وبكائها المصطنع
كل هذا أضع تحته ألف ومليون وترليون
خخخخخخخخخخخخخخططططططط🤔

[ عدد التعليقات: 39978 ] نشر منذ شهرين

جمال خاشقجي دخل القنصلية وخرج بعدعشرين دقيقة
أنا متأكد وأراهن أن من خططو مع خطيبة خاشقجي المزعومة
أستطاعوا بفضل التقنيات الحديثة
تعطيل أو بمعنى أصح
تثبيت صور الكاميرات على وقت محدد من أحدى المباني المجاورة للقنصلية أو في داخل شاحنة
بحيث تعتقد أنها فعلآ تصور
لكن في الحقيقة هي متوقفة عن التصوير
وثابته على مشهد واحد

[ عدد التعليقات: 5107 ] نشر منذ شهرين

قطر وربما حتى الموساد ضالع في قضية خا شثقجي
و له يد فيما حصل لخاشقجي
هنا سؤال لكل ذي عقل ان يحكم عقله
خاشقجي مهما يكن هو يظل مواطن سعودي
فلا احد يتاجر ع مواطنين بلدنا وحكومتنا الرشيدهـ اعزها الله
دولتنا اعزها الله حريصة كل الحرص ع سلامة جميع مواطنيها
هم ابنائها مهما يكن لن يكون هناك احن من الأب ع ابنه فلدة كبدهـ

السؤال هو لولم يكن خاشقجي يشعر في قرارة نفسه انه في امن وامان
والله العظيم لما دخل القنصليه اصلا
حدث العاقل بما يعقل فإن صدقك فلا عقل لديه اصلا
لكنه اي خاشقجي يعلم علم اليقين انه في حماية الله ثم داخل سيادة وطنيه
خرج نعم خرج لكن هناك ايادي اشتخباراتيه خبيثه قطر وربما الموساد الاسرائيلي
هم خلف هذة الفتنه والمكيدة لذا الصبر ثم الصبر والسكوت حكمة
فلن يضر السحاب
نبح الكلاب

[ عدد التعليقات: 11252 ] نشر منذ شهرين

خبر الجزيرة الأولي أن خاشقجي غادر القنصلية بعد عشرين دقيقة… جاء هاتف أن غيروا الواقعة… لم يخرج 🤔
😂😂😹 نكبهم ( الملقن )!