• الثلاثاء 11

    ديسمبر

أمجد طه: الإيراني الفارسي لو قدمت له كل شيء سيعادي العربي

أمجد طه: الإيراني الفارسي لو قدمت له كل شيء سيعادي العربي
علي القحطاني(صدى):

علق خبير الشؤون السياسية أمجد طه، اليوم الأحد، على تصريحات المدير التنفيذي لشركة أوبر المعادية للمملكة، وتدخله في قضية اختفاء جمال خاشقجي.

وقال طه في تغريدة له عبر ” تويتر ” : ” المدير التنفيذي لأوبر والذي صرح اليوم ضد السعودية هو دارا خسروشاهي، إيراني ولد في طهران، سكن في أمريكا وتسبب في خسائر لشركة إكسبيديا جروب وطرد منها ” .

وأضاف : ” الإيراني الفارسي لو قدمت له كل شيء سيعادي العربي وسيستغل أي فرصة لإبراز ذلك ” .

وكان خسروا شاهي قد قال إنه لن يشارك في مؤتمر مستقبل الاستثمار، المقرر انعقاده في الرياض، مالم تتضح معلومات عن سبب اختفاء خاشقجي.


الوسوم:,

2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 21889 ] نشر منذ شهرين

عداء الفرس للعرب و للاسلام والمسلمين قديم جدا وما زال مستمر الى يومنا هذا
وما يحدث في العراق ولبنان واليمن وسوريا الا اكبر دليل على عداء الفرس لكل عربي بغض النظر عن دينه و طائفته فلا يجب التهاون معهم والحذر منهم امر ضروري جدا ولا يجب ان ننخدع بأبتسامة المسؤلين منهم فهي ابتسامة المخادع الغدار

[ عدد التعليقات: 1106 ] نشر منذ شهرين

الثورة الفارسية قادها الخميني الاكبر بعبائه الاسلام واضل قومه فاطاعوه وبدأ يتبعه اعداء الاسلام من المنافقين الذين ناراهم يتأمرون علينا وقد كشفهم الله سبحانه ولا يحيق المكر الا باهله وخير دليل مانراه من حولنا يعصف والثبات والاستقرار ببلد الحرمين خيرات الارض تتفرجر ويتنا انعم الله وهذا الفضل بدعاء ابراهيم خليل الرحمن منذ المؤسس يرحمه الله أسس قواعد القوة الذي ننعم به كتاب الله وسنة نبيه والعدة وقوة الرمي القيادة والشعب بنيان مرصوص ونحمد الله القوي الفضل على نعم لا تحصى ٠