• الخميس 18

    أكتوبر

كابتن طائرة يفضح الجزيرة بعد زعمها منع طائرتين سعوديتين من الهبوط بتركيا

كابتن طائرة يفضح الجزيرة بعد زعمها منع طائرتين سعوديتين من الهبوط بتركيا
طلال الضوي(صدى):

فضح الكابتن علي الجاسر، قائد طائرة بوينج 777 على الخطوط السعودية، كذب قناة الجزيرة القطرية التي ادعت أن تركيا رفضت هبوط طائرتين سعوديتين بمطار أتاتورك.

وقال ” الجاسر ” في سلسلة تغريدات له بموقع ” تويتر ” : ” لا توجد طائرة تقلع من مطار المغادرة إلا إذا كانت تملك تصريحًا بعبور الأجواء الدولية، وتصريحًا بدخول أجواء البلد المرغوب في الذهاب إليه، والإذن بالهبوط في المطار المتجه إليه. فـ(بلاش نصب على من لا يفهم في المهنة) ” .

وأضاف: ” السعودية وتركيا حتى الآن لا يوجد بينهما أزمة معلنة رسميًّا. هي فقط مناوشات إعلامية. يوميًّا عشرات الرحلات تغادر من السعودية إلى تركيا، ومن تركيا إلى السعودية. إذا كانت هناك رحلة مدنية تملك التصريح بالهبوط لا يستطيع أحد أن يمنعها من الهبوط حسب الاتفاقيات الدولية ” .

وكانت قناة الجزيرة القطرية، قد زعمت أن تركيا ترفض السماح لطائرتين سعوديتين خاصتين بالهبوط بمطار أتاتورك.


الوسوم:,

9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 56351 ] نشر منذ 5 أيام

كلاب قطر النباحين مايستحون من فشايل الكذب المستمر ..

,, المثل قال // وجه ابن فهره يكذب ويقابل ,,

[ عدد التعليقات: 1488 ] نشر منذ 5 أيام

انشاء الله قناة سلوي تفصلنا عنهم للابد ونفتك منهم ومن اخبارهم الزائفة المفبركة عجلو ياجماعة الخير علي قناة سلوي قبل ما تنتهي السنه الهجرية 1440 هـ

[ عدد التعليقات: 4134 ] نشر منذ 5 أيام

مخلفات قطيييييييرة

مدااااس شريفة مازالت تحلم من النيل وهذا الحلم مازال مستمر

[ عدد التعليقات: 2273 ] نشر منذ 5 أيام

قشر الموزة،،

هذا بعض من أضرار قشر الموز؟

[ عدد التعليقات: 430 ] نشر منذ 5 أيام

الخنزيرة تحاول بأي طريقة للنباح ضد السعودية ولاتعرف انها انكشفت للعالم أجمع

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 5 أيام

ياليت ترفض تركيا ويبدا سحب الاستثمارات وبيع كل ممتلاكات مهبلينا اللي اشتروا باقذر شعوب الارض واسالوا اوروبا عنهم واسالوا الجزيره العربيه ايام العثمانييون ذو الاصول اليهوديه وكيف عملوا وتكون دقوا مسمار الاقتصاد صح ويجب على الشعب توخي الحذر والبدء ببيع ممتلكاتهم والنجاة باموالهم رويدا رويدا وبهدوء

[ عدد التعليقات: 20450 ] نشر منذ 5 أيام

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا حول و لا قوة الا بالله
الحين يدعون ان طائرتين سعوديتين وصلت الى تركيا وفيها 15 رجل امن وطبيب متخصص في التشريح
ولم ثبت كذبهم بعد نشرهم صور السواح السعوديين غيرو رايهم وقالوا ان تركيا منعت طائرتين سعوديتين
قناة الحقيره ونظام الحمدين اصبحو مثل العاهره التي لا تخجل ان تمارس الرذيله في الشارع امام الناس
الله يفضحكم ويلعنكم يا كلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *