• الأربعاء 19

    ديسمبر

بالصور.. حقائق مثيرة عن خديجة أبرز مروجي الشائعات في واقعة خاشقجي

بالصور.. حقائق مثيرة عن خديجة أبرز مروجي الشائعات في واقعة خاشقجي
علي القحطاني(صدى):

برز اسم ” خديجة ” الخطيبة المزعومة التي كانت بانتظار الكاتب السعودي جمال خاشقجي خارج مبنى القنصلية السعودية، منذ بدء أزمة اختفاء الكاتب السعودي جمال خاشقجي، في الثاني من أكتوبر باسطنبول.

و ارتبط اسم السيدة التركية خديجة جنكيز التي تبلغ من العمر 25 عاماً بترويج الشائعات، فهي ناشطة في مناصرة جماعة الإخوان المسلمين ودعم السياسات القطرية، مقابل عدائها للدول العربية التي تكافح كل جماعات الإسلام السياسي، وهو ما برز من خلال مشاركتها في وسم ” إيقاف سلمان العودة ” ، وفي غيرها من الأخبار التي تتناول المشهد السعودي.

وكشف حساب تويتر علاقات خديجة مع عدد من المسؤولين القطريين ومذيعي قناة ” الجزيرة ” ، بما في ذلك تواصلها مع نائب رئيس الوزراء القطري حمد الكواري، وذلك في يونيو 2018 قائلة: ” أهلا عزيزنا الغالي ونحن نعتز بك ” ، ليرد عليها قائلاً: ” وأنا أعتز بكم وأشكر الله على محبتكم التي يعلم الله أنها متبادلة ” ، لترد عليه قائلة: ” أسأل الله أن يديم المحبة فيما بيننا ” .

وقالت تورجوت أوغلو، رئيس تحرير صحيفة الزمان التركية المعارضة تعاني السيدة خديجة من مرض نفسي، ولا تتمتع بذكاء كافٍ، وإنما هي مجرد أداة، وذلك كما ذكره له معلمها وأحد زملائها، مضيفة ” هي مجرد أداة تم استغلالها من قبل الخط الإيراني في حزب العدالة والتنمية، والذي يعبر عنه ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي وأولى الشخصيات التي تواصلت معها خديجة للإبلاغ عن اختفاء خاشقجي، إلى جانب رئيس تحرير وكالة الأناضول للأنباء كمال أوزتورك ” .

وارتبطت ” خديجة بالنظام الإيراني في حزب الحرية والعدالة، حيث عبرت عن ذلك خلال تغريدات متعددة تصريحاً وتلميحاً للسيدة خديجة ، فبحسب تغريدة لها في 10 ديسمبر 2017 قالت: ” أنا كنت أستغرب لماذا دول عربية أو غير عربية تقترب من إيران بدلا من السعودية فهمت بعد حصار قطر، عدو عاقل أحسن من صديق جاهل ” ،؛وفي 2018 قالت فيها: ” السؤال الذي كنت أنتظره من قبل المستمعين وفي الأخير جاء السؤال كالتالي: لماذا لا تجتمع دول أربع .. السعودية ومصر وتركيا وإيران على طاولة الحوار، وهذه الدول أكبر 4 دول في المنطقة ” .


الوسوم:

12 تعليق

[ عدد التعليقات: 60897 ] نشر منذ شهرين

لاشك انها موضع شبهه وهي متآمره على إختفاء الرجل ,,

[ عدد التعليقات: 951 ] نشر منذ شهرين

من يبي يتزوج الجيفه هذي الله لا يبلانا هذى من كلاب ايران وقطر واعقد ان لها دور في خشقجي

[ عدد التعليقات: 324 ] نشر منذ شهرين

اللهم احفظ بلادنا 🇸🇦 من كل سوء ومكروه يارب ، ودمتم على خير جميعاً 🌴⚖️.

[ عدد التعليقات: 21 ] نشر منذ شهرين

يمكن عدم تكافؤ النسب احد اخوانها قضى عليه
وبعدين هذه اتوقع عمرها فوق الخمسين او اكثر يعني فصلت الكيلو وصفرته من جديد ……………

[ عدد التعليقات: 4321 ] نشر منذ شهرين

مخلفات الاخونج

المميز في الامر سقط الاقنعة اكثر واكثر

[ عدد التعليقات: 22088 ] نشر منذ شهرين

وتسأل عن شعيب كل ركب و عند جهينة الخبر اليقينا
وهذه الخطيبه او الخطيئه هي من تعرف حقية اختفاء الخاشقجي ومن المؤكد ان لها دور كبير في اختفائه

[ عدد التعليقات: 42 ] نشر منذ شهرين

هذي مثل ( أصقه الكلاب) الي يوم شاف الكلاب تتثاوب فاتحة فميها قام ينبح يظنها تنبح
هههههههههههههههههههههههه والله شر البلية ما يضحك ..

[ عدد التعليقات: 6578 ] نشر منذ شهرين

لن يلوم احد خديجه ولا اي جهه في اختفاء الخاشقجي- الملام الوحيد في القضيه هوا نفسه الخاشقجي-من مشى في درب الزلق وطاح فلا احد يبكي عليه-

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ شهرين

اول شي اتمنى من ملكنا الله يطول في عمرة ان يسحب السفير في تركيا وقطع العلاقات معهم تركيا ماتفرق عن قطرائيل لزم يوقفهم عند حدهم هالاتراك مالهم امان وخصوصا أردوغان شبه الطبل وخطيبتة واضح من وجهها راعي مشاكل وبنت كلب الله يشلها شل سبب المشكلة والفتنة اللهم من اراد بلادنا بسوء فشغله في نفسة