• الإثنين 17

    ديسمبر

السجن والغرامة لـ 4 رجال و3 نساء مارسوا أعمال منافية للآداب بمكة

السجن والغرامة لـ 4 رجال و3 نساء مارسوا أعمال منافية للآداب بمكة
نايف السالم(صدى):

أيدت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة، الأحكام التي أصدرتها محكمة جدة الجزائية ضد 7 آسيويين بينهم 4 رجال و3 نساء، لممارستهم أعمال منافية للآداب وحيازة مقاطع وصور خليعة، بغرض الكسب المادي.

وتمثلت الأحكام في السجن والغرامة ومصادرة المضبوطات وفصل الخدمة عن هواتف المحكومين، كما أوصت المحكمة بإبعادهم من البلاد بعد انتهاء محكومياتهم.

وكان المدعي العام في النيابة اتهم 4 رجال و3 سيدات من جنسيات آسيوية بالاشتراك في أعمال منافية للآداب وممارسة أعمال مخلة، والتستر على خادمات هاربات والاتجار بهن، وإعداد وكر لممارسة الأعمال المخلة، وتخزين مقاطع وصور مخلة بالآداب العامة في هواتفهم.

وكشفت التحقيقات مع المتهمين أن إحدى المتهمات خادمة آسيوية تزوجت آسيويًا وهي على ذمة زوجها الأول، كما درجت أخرى على إرسال صور غير لائقة وعارية عبر ” الواتساب ” لاستقطاب الآخرين.

وبعد ثبوت التهم على المتهمين، حكمت المحكمة على زعيم المجموعة بالسجن 5 سنوات، وتغريمه 30 ألف ريال، وصرف النظر عن تهمة الاتجار بالبشر، ومصادرة مبلغ 9 آلاف ريال والجوال المضبوط معه.

كما تضمن الحكم على المتهم الثاني بالحبس 3 سنوات وغرامة 20 ألف ريال، وتضمن الحكم سجن 3 آسيويات سنتين، وفرض غرامة مالية على كل واحدة 10 آلاف ريال تعزيرا، ومصادرة هواتفهن.


الوسوم:

8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 60767 ] نشر منذ شهرين

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,

[ عدد التعليقات: 6137 ] نشر منذ شهرين

لا حول ولا قوة إلا بالله ***

[ عدد التعليقات: 170 ] نشر منذ شهرين

المثل يقول الراكب كثير والحاج قليل

[ عدد التعليقات: 558 ] نشر منذ شهرين

للأبواق التي تشكك بالغاء وإنهاء دور الهيئة…
إخرس سكلتك أوموك…
هذا اكبر دليل أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لا يزال قائم في هذا البلد المبارك..

[ عدد التعليقات: 1573 ] نشر منذ شهرين

دعارة في مكة أعوذ بالله من سوء افعالهم

[ عدد التعليقات: 2339 ] نشر منذ شهرين

حسبنا الله ونعم الوكيل

إنا لله وإنا إليه راجعون

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

[ عدد التعليقات: 39891 ] نشر منذ شهرين

حسبي الله ونعم الوكيل
أنا في مكه لاأجرؤ
أرمي علبة أو أتفل على الأرض
وماأخترت مكه كسكن لي
الا علشان أكبت بعض الجمااااح والجنان الي برااااسي
لقدسية وطهارةالأرض المقدسة
الله المستعان بس😐