• الأحد 16

    ديسمبر

لبناء مول السعودية.. ” الفطيم ” الإماراتية تدعو المقاولين لتقديم العطاءات

لبناء مول السعودية.. ” الفطيم ” الإماراتية تدعو المقاولين لتقديم العطاءات
عادل الحربي(صدى):

بدأت مجموعة ” ماجد الفطيم ” الإماراتية في دعوة مقاولين؛ لتقديم عطاءاتهم مطلع شهر فبراير القادم؛ وذلك لتولي بناء ” مول السعودية ” .

حيث تعتزم الشركة على إنشاءه في الرياض بتكلفة تتراوح بين 1.5 – 2 مليار دولار، وصرحت مصادر بأن هذا المشروع سُيقام بحي ” النرجس ” شمال الرياض عند تقاطع طريقي الثمامة وأبي بكر الصديق.

وسيتم إنشاء ” مول السعودية ” على مساحة تزيد على 866 ألف متر مربع، ويتضمن مساحة للتزلج وفندقًا وحديقة رئيسية والعديد من المرافق الأخرى.

وعن المقاولين التي دعتهم المجموعة لتولي إنشاء المول، هم ” تاف التركية، ونسما السعودية، وساليني أمبريلو الإيطالية، ولارسن آند توبر و الهندية، والإنشاءات العربية اللبنانية، وأوراسكوم المصرية، والمقاولون المتحدون اللبنانية، والسيف للمقاولات السعودية ” .

وكشفت المجموعة أنها اختارت ” كاليسون آر تي كي إل الأمريكية، وخطيب وعلمي اللبنانية، وفايسفول كلود البريطانية ” كاستشاريين للمشروع.

من الجدير بالذكر أن مجموعة ” ماجد الفطيم ” كانت قد أعلنت في فبراير 2016 أنها تعتزم استثمار 14 مليار ريال؛ لإنشاء مركزي تسوق عالميين في الرياض.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 204 ] نشر منذ شهرين

اتمني من مجموعة الفضيم انشاء مولات ضخمة في الرياض وجدة والدمام مثل مول دبي في المساحة والحجم بتصميم اجمل ومختلف في صالات تزلج وقاعات سينما ومسرح للاحتفالات ومطاعم عالمية ومركز رياضي وتدليك ومساج وتجميل

[ عدد التعليقات: 558 ] نشر منذ شهرين

حتتتتتتتففففشل….
نقحت بدبي عشان السياح…