نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مصادر تكشف عن السبب الحقيقي لاستبعاد " سامي الجابر " من الاتحاد

نواف السالم (صدى):
أوضحت مصادر داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأسباب الحقيقة التي دفعت برئيس مجلس الإدارة عادل عزت؛ لاتخاذ قرار بتعيين بندر قطان عضو مجلس إدارة بديلًا عن الكابتن سامي الجابر، وقبول استقالة مدير عام المنتخب لكرة القدم الكابتن ماجد عبد الله.

ورجحت المصادر لأن السبب في ذلك، يرجع إلى اتفاقية بين رئيس مجلس الإدارة عادل عزت والكابتن سامي الجابر؛ بسب عدم توافقية سامي جابر مع الدور المطلوب منه كعضو في مجلس الإدارة المتمثل في المسئولية عن العلاقات الدولية.

وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع أن تكون وجهة " الجابر " القادمة، إما تفرغه كممثل للكرة السعودية في الاتحاد الآسيوي، أو دخوله كمرشح لرئاسة نادي " الهلال " خلال المرحلة القادمة.

كما لفتت المصادر الانتباه إلى أن ماجد عبدالله، سبق أن أبلغ رئيس الاتحاد بتحفظه على عدم علمه بمفاوضات السعودي مع المدرب الأرجنتيني بيتزي، والتعاقد معه، وكذلك تحفظه على إلغاء عقد " باوزا ".

التعليقات

A7mad
A7mad عدد التعليقات : 8
منذ 5 سنوات
الموت درب لابد منه لكل نفس في هذه الحياه
اسأل الله ان يغفر لموتى المسلمين وان يجمعنا ووالدينا في جنات النعيم وان يهون علينا عند بلوغ اجلنا.
فراق الاحبة احساس مؤلم وعلاجه الايمان بالقضاء والقدر
يارب خليهم واحفظهم لي M R
يارب خليهم واحفظهم لي M R عدد التعليقات : 1718
منذ 5 سنوات
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويصبر اهله
هكذا وفاء الرجال
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 127769
منذ 5 سنوات
الله يرحم من توفي برحمته الواسعه .. ويحسن عزاء اهله وذويه ومحبيه ... آمين .
الهوزاني العتيبي
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3638
منذ 5 سنوات
كل بيمووت ويذووق الم ومرارة المووت .. لكن المشكلة مهاب في المووت في ماابعد المووت .... لكن اجعل لنفسك حد لاتتعدااه ابدا تجنب كبائر الذنوووب والمووبقات السبع تكن من السعداء الصلاة على وقتها مع الوضوء تمسح الذنووب كلها الا الكبائر ... لذلك اذا حافظت على صلاتك وبريت والديك وتجنبت الكبائر تكوون من اهل الجناان بإذن الله وتجنبوا الكبائر هي التي تردع دعوواكم عند الله من الاستجابة والقبوول ....

اترك تعليقاً