آل الجابر: إعادة تأهيل طريق يربط بين وسط اليمن وعدن

فهمي محمد (صدى):
أعلن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل الجابر، اليوم الأربعاء، إعادة تأهيل طريق يربط بين وسط اليمن وعدن؛ لتسهيل نقل المساعدات الإنسانية إلى الأراضي اليمنية، بتكلفة 5 ملايين دولار.

وأوضح " آل الجابر " خلال المؤتمر الصحفي لمركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، أنه سيتم البدء في تنفيذ المشروع خلال الأسابيع القليلة القادمة، لافتًا إلى أن المملكة تسعى إلى إيصال المساعدات الإنسانية إلى كافة المناطق اليمنية بشكل آمن.

وأكد أن هذه المبادرة ستخلق 15000 فرصة وظيفية جديدة لأبناء الشعب اليمني الشقيق، كما ستساعد في الربط بين شمال اليمن وجنوبها ويسر إيصال المساعدات الإنسانية.

يُذكر أنه يعقد الآن مؤتمر صحفي لمركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن، حول توقيع منحة إعادة تأهيل الطرق وتطوير بنيتها التحتية في اليمن؛ ما يسهم في تسهيل وصول المساعدات الإنسانية إلى الأراضي اليمنية.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

امروء القيس
كنت اشتغل فشركة اكسيوم للاتصالات اول ثلاثه شهور بدون راتب هذه التجربه دخلت فالشهر الرابع وراتبي ما نزل ، سويت مشكله مع مدير الفرع والسوبرفايزر ، المشكله انظمة مكتب العمل الكاشير سعودي ومدير المعرض سعودي ، واكسيوم معينيين مدير المكتب حضرمي والكاشير يماني ، المهم رحت اشتكيت فمكتب العمل والعمال واخذت الطلب بنفي ووصلته لادارة الشركه قلبت عاليها واطيها لما جبت لهم الطلب ، المصيبه العظمى النوظف فلاتش ار هندي ما يتكلم عربي ساحب علي ولا يكلمني حتى اعطيته الطلب صار يتكلم عربي احسن مني والمصيبه الاعظم مدير الاتش ار الهندي جاني خبر انه كان محاسب فسوبرماركيت ، والله اني خليته يعض الارض ويترجاني اني الغي الشكوه ما تنازلت حتى اخذت كل رواتبي واتعهد على نفسه معاي بلالتزام. الشركه الي انا فيها الحين يجوني شباب متعلمين بكلريوس ومهندسين سعوديين ولا يوظفوهم ، والي من طرف احد الاداريين يتوظف،وين مكتب العمل نايمين عن هذه الشركات !