نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
" القحطاني " : لا مصالحة مع " نظام الحمدين "

طلال الضوي (صدى):
أوضح المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، أن حديثه الأخير عن الشيخة موزة المسند لا يعني وجود مصالحة مع النظام القطري، قائلا " تنظيم الحمدين خسر كل خطوط الرجعة مع الدول الأربع.. باختصار لا مصالحة " .

وقال " القحطاني " ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " ، " في غداء مع أحد الصحفيين الأجانب سألني عن تغريدتي التي تطرقت فيها للشيخة موزة المسند، وعن تفسيره وعدد من المراقبين بأنها بداية لمصالحة مع السلطة القطرية؛ فشرحت له الأعراف العربية، وأن ما قلته هو كلمة حق بحق سموها. أما تنظيم الحمدين فقد خسر كل خطوط الرجعة مع الدول الأربع. باختصار: لا مصالحة " .

وأضاف " القحطاني " ، أن " دماء جنودنا في الحد الجنوبي التي سفكت بسبب خيانة الحمدين ،ودعمهم للخلايا الإيرانية في العوامية، خستهم في التعامل مع البحرين مؤامراتهم على الإمارات والدماء التي أهدرت في مصر الكنانة وإعلام الظل الداعي لتفكك العرب وتقسيمهم، هذه جزء من جواب: لماذا لن تكون المصالحة مع التنظيم المارق " .

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 49564
منذ سنة
حمدا لله على سلامته
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 127767
منذ سنة
الحمد لله على سلامته ..
القحطانى
القحطانى عدد التعليقات : 745
منذ سنة
الحمد لله على سلامته ..
زائر
زائر عدد التعليقات : 3989
منذ سنة
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا} إنها الرحمة التي تسع كل معصية مهما كانت، إنها دعوة العصاة المبعدين في تيه الضلال إلى الأمل والثقة بعفو الله، فإذا ما تسلطت عليه لحظة يأس وقنوط، سمع هذا النداء الندي اللطيف، الذي يعلن أنه ليس بين المسرف على نفسه إلا الدخول في هذا الباب الذي ليس عليه بواب يمنع، ولا يحتاج من يلج فيه إلى استئذان.
~ في ظلال القرآن
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرني[email protected]@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66710
منذ سنة
الحمدلله
هذي فيها عشى وذبايح🤗
عدو الخونة
عدو الخونة عدد التعليقات : 1886
منذ سنة
الحمد لله على سلامتك ياناصر وقرة عيون اهلك ومواطنيك فيك

اترك تعليقاً