" الربيعة " : 1.5 مليار دولار تبرع دول التحالف للمساعدات في اليمن

فهمي محمد (صدى):
أعلن المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية عبدالله الربيعة، اليوم الاثنين، تبرع دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بـ1.5 مليار دولار للمساعدات في اليمن.

وأوضح " الربيعة " في مؤتمر صحافي لوزراء خارجية التحالف، وجود 77 شريكًا أمميًا ومحليًا لمركز الملك سلمان في تقديم المساعدات لليمنيين، لافتًا إلى أن المملكة تلتزم بتقديم مليار دولار من تبرع التحالف لليمن.

يُذكر أن وزراء خارجية دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اجتمعوا، اليوم الاثنين، في الرياض؛ لإطلاق أكبر خطة للاستجابة الإنسانية في اليمن لعام 2018.

Time واتساب

أحدث التعليقات

امروء القيس
كنت اشتغل فشركة اكسيوم للاتصالات اول ثلاثه شهور بدون راتب هذه التجربه دخلت فالشهر الرابع وراتبي ما نزل ، سويت مشكله مع مدير الفرع والسوبرفايزر ، المشكله انظمة مكتب العمل الكاشير سعودي ومدير المعرض سعودي ، واكسيوم معينيين مدير المكتب حضرمي والكاشير يماني ، المهم رحت اشتكيت فمكتب العمل والعمال واخذت الطلب بنفي ووصلته لادارة الشركه قلبت عاليها واطيها لما جبت لهم الطلب ، المصيبه العظمى النوظف فلاتش ار هندي ما يتكلم عربي ساحب علي ولا يكلمني حتى اعطيته الطلب صار يتكلم عربي احسن مني والمصيبه الاعظم مدير الاتش ار الهندي جاني خبر انه كان محاسب فسوبرماركيت ، والله اني خليته يعض الارض ويترجاني اني الغي الشكوه ما تنازلت حتى اخذت كل رواتبي واتعهد على نفسه معاي بلالتزام. الشركه الي انا فيها الحين يجوني شباب متعلمين بكلريوس ومهندسين سعوديين ولا يوظفوهم ، والي من طرف احد الاداريين يتوظف،وين مكتب العمل نايمين عن هذه الشركات !
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
أعوذ بالله منهم وش ذا الحال