• الأربعاء 17

    أكتوبر

ألمانيا تعتذر للمملكة: نأسف لسوء الفهم مع السعودية

ألمانيا تعتذر للمملكة: نأسف لسوء الفهم مع السعودية
عادل الحربي (صدى):

أعربت وزارة الخارجية الألمانية عن أسفها ، لما شهدته العلاقات مع المملكة من سوء فهم الأشهر الأخيرة، متطلعة إلى أن يتجاوز البلدان ذلك، بحكم العلاقة القوية والاستراتيجية التي تربط بينهما.

وقالت الخارجية الألمانية في بيان صادرٍ عن وزير الخارجية الألماني، بأنه كان يجب عليها أن تكون أكثر وضوحًا في تواصلها مع الجانب السعودي من أجل تجنب سوء فهم كهذا.

وشددت خارجية ألمانيا على رغبة برلين القوية للتعاون بشكل وثيق مع المملكة لتجاوز سوء الفهم بين البلدين، وتكثيف الحوارات بين الجانبين حول مواضيع عدة ومختلفة، مشيدة بالدور البالغ الأهمية الذي تلعبه المملكة من أجل السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

وأكدت الخارجية الألمانية أنها ستبذل قصارى جهدها بهدف أن تكون الشراكة مع المملكة أقوى من ذي قبل، للتباحث حول مجموعة واسعة من القضايا الثنائية والدولية، مشيرة إلى أن تحسين العلاقة مع المملكة سيخدم مصلحة البلدين والشعبين على حد سواء.

ومن جانبه أعلن وزير الخارجية عادل الجبير ، أن المملكة ترحب بتصريح وزير الخارجية الألماني وما أبداه من رغبة في بذل كافة الجهود لتعزيز العلاقة وتكثيف التعاون بين المملكة وألمانيا في مختلف المجالات.

ووجه معالي وزير الخارجية دعوة إلى نظيره الألماني لزيارة المملكة في أقرب فرصة للبدء بمرحلة جديدة من التعاون الوثيق على كافة الأصعدة بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين.


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 20425 ] نشر منذ 3 أسابيع

دام عزك يا وطن
الاوروبيين ما يعرفون الا منطق القوه والحزم وهذا ما دفع المانيا للاعتذار

[ عدد التعليقات: 56232 ] نشر منذ 3 أسابيع

الله ينصرك يابلادي على كل طفيلي متدخل فيما لا يعنيه ,,

,, الحق احق ان يتبع ,,

[ عدد التعليقات: 56232 ] نشر منذ 3 أسابيع

الله ينصرك يابلادي على كل طفيلي متدخل فيما لا يعنيه ,,

,, الحق احق ان يتبع ,,

[ عدد التعليقات: 2772 ] نشر منذ 3 أسابيع

حط على الرف , ليس هناك في السياسة شيىء اسمه صداقة دائمة وانما هناك مصالح مشتركة , وقد اكتشفو متأخرين ان مصالحهم الاقتصادية تضررت نتيجة لمواقف المانيا الغبية وهم السبب في توتر العلاقات فتدخلهم في امور لا تعنيهم كان احد الاسباب , يجب ان يفهم هؤلاء ان الحرية والديموقراطية وحقوق الانسان التي يزعمونها على النمط الغربي لا يمكن ان تطبق على الاخرين بل هو يعد تدخل في الشئون الداخلية لدول حرة مستقلة ذات سيادة وهو امر غير مقبول وعليهم ان يفهمو اننا نطبق الشريعة الاسلامية اتي نص عليها الشرع والدين الاسلامي الحنيف شاءمن شاء وابى من ابى

[ عدد التعليقات: 4718 ] نشر منذ 3 أسابيع

في بعض الاحيان تعتمد العلاقه بين شخص وشخص على تحية اليدين -عندما يصافحك شخص ويشد على يدك فأجعل الرد صادراً من قلبك ولا تجعل الامر ليدك وحدها-هناك تكون ردة الفعل المقابله-

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 3 أسابيع

القوة الخارقة لملك العزوالفخرسلمان الحزم وسندة محمد بن سلمان ورددودااااااام عزك ياوطن

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 3 أسابيع

القوة الخارقة لملك الحزم وسندة محمد بن سلمان ورددودام عزك ياوطن

[ عدد التعليقات: 14 ] نشر منذ 3 أسابيع

القوة الخارقة لملك الحزم وسندة محمد بن سلمان ورددودام عزك ياوطن

[ عدد التعليقات: 1094 ] نشر منذ 3 أسابيع

المحرر لازم يتعلم عربي من جديد!
نآسف لحدوث شيء ليس معناه الاعتذار. مثل ما تروح تعزي شخص، انت ما تعتذر له، انت حرفيا تقول له انك غير سعيد بما حصل او انك حزنت لسماع الخبر ولكن انت لست السبب. لذلك لا تقول انا اعتذر عما حصل.
لذلك الاسف على حصول شئ لا يعني الاعتذار ابدا ابدا.
فقط للتوضيح….

[ عدد التعليقات: 4125 ] نشر منذ 3 أسابيع

الله يعز الحكومة