• الأربعاء 17

    أكتوبر

بالصور.. ” تأشيرة إلى جنة الفردوس ” إيران تغسل أدمغة شعبها بجواز سفر إلى الجنة

بالصور.. ” تأشيرة إلى جنة الفردوس ” إيران تغسل أدمغة شعبها بجواز سفر إلى الجنة
طهران(صدى):

تعمل السلطات الإيرانية وعلى رأسهم آية الله الخميني، على إيهام الشباب بأنها قادرة على إدخالهم الجنة، في محاولة لغسل عقولهم من أجل القيام بأعمال إرهابية والدخول في معارك لصالحها، سواء إن كان هذا في اليمن أو العراق أو غيرها من الدول التي تزعزع إيران استقرارها.

وافتضح أمر إيران، في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، حيث كانت مظاهرات العراقيين تهز محافظة البصرة غير مرحبة بالتدخل الإيراني في شؤون البلاد، حتى أنه تم اقتحام القنصلية الإيرانية هناك وذلك يوم 7 سبتمبر الجاري.

وعثر شباب العراق، على جوازات سفر لدخول الجنة وتأمين إلهي حيث تم التقاط صورًا لهذه الجوازات وتناقلها على مستوى واسع، ليتم الكشف عن وسيلة دنيئة من وسائل غسل أدمغة الناس باستخدام الدين.

وفي سياق متصل، نشر العقيد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، توضح العثور على جوازات سفر للحوثيين صادرة من إيران، كتب عليها جملتين ” جواز سفر للجنة، والأخر كتب عليه التأمين الإلهي ” .

الجدير بالذكر أن فكرة جواز المرور إلى الجنة ليست جديدة بالنسبة لإيران، حيث استخدم ” الحسن الصباح ” عام 1094 هذا الأمر في فترة الحشاشين داخل قلاع الموت.

 


الوسوم:

10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 184 ] نشر منذ 3 أسابيع

واضحه فتاشوب
…………….

[ عدد التعليقات: 200 ] نشر منذ 3 أسابيع

التاشيره ذي
ما يلاقيها إلأ كل من يخالف رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم كذا هو امل إبليس بالجنه🌴

[ عدد التعليقات: 4641 ] نشر منذ 3 أسابيع

الخرافات والاكاذيب أعمدة قائم عليها الدين الشيعي

[ عدد التعليقات: 56232 ] نشر منذ 3 أسابيع

انهم مشركون ، كفروا بما انزل على محمد عليه الصلاة والسىم ، وآمنوا بخرافات طواغيتهم ,,

,, فلا غرابه من وجود تأشيرات الجنه او مفاتيح باب الجنه ،،

,, ماهي إلا اوهامهم وماتوسوس به لهم شياطينهم ,,

[ عدد التعليقات: 2772 ] نشر منذ 3 أسابيع

اضحكتني وقد كنت باكيا , الى هنا وصلت بكم المواصيل ايها الفرس المجوس لقد اثبتم بما لايدع مجالا للشك انكم خارجون من الملة ولا تمتون للاسلام بصلة مهما قلتم او فعلتم بعد الان , ومن صدقكم او تبع ملتكم او تعاطف معكم فقد جنى على نفسه واهله , ماذا تركتم لرب العزة الجليل المتعال بعد هذه الهرطقة والتجديف وصدق من قائل (أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ (24) مَنَّاعٍ لِلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُرِيبٍ (25) الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ (26) قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ (27) قَالَ لَا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُمْ بِالْوَعِيدِ (28) مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلَّامٍ لِلْعَبِيدِ (29) يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ (30) (ق))

[ عدد التعليقات: 1103 ] نشر منذ 3 أسابيع

هههههه خبتم وخاب مسعاكم

[ عدد التعليقات: 580 ] نشر منذ 3 أسابيع

تإشيرة الدرك الإسفل من النـــــــار ..

[ عدد التعليقات: 5692 ] نشر منذ 3 أسابيع

ويششش هادااا ياااا مقتدى * فتحت محل جوازات وتأشيرات للجنة * هههههههههههههههههههه
*
اللهم لا تبلانا كما بليتهم **
*
أستغفر الله وأتوب إليه ***