• الأحد 17

    فبراير

بالفيديو.. طفلة يمنية تقص شعرها وتوجه رسالة لقبائل بلادها

بالفيديو.. طفلة يمنية تقص شعرها وتوجه رسالة لقبائل بلادها
فهمي محمد(صدى):

وجهت طفلة يمنية رسالة إلى قبائل بلادها، من خلال قص شعرها تعبيرًا عن غضبها من الحال الذي وصل إليه اليمن على يد مليشيا الحوثي الإيرانية.

وظهرت الطفلة التي تدغى غزلان أحمد، في مقطع فيديو ممسكه بخصل شعرها التي قصتها،لافته إلى أنها أقدمت على هذا الأمر لإثارة حمية القبائل والقضاء علي المليشيا الإرهابية.

ومن جانبه، أكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أن الطفلة بتصرفها عبرت عن صوت الملايين من أطفال اليمن، مطمئنًا الطفلة بقرب القضاء على الحوثيين.


الوسوم:

7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 44750 ] نشر منذ 5 أشهر

هذي عادة قديمة
إذا كشفت الحرمه عن وجهها او قصت شعرها
في حالة الحروب بين القبايل
فمعناته أن الأمور وصلت لحدها
ودافعوا عن شرفكم
ولا ترونا بنروح فيها
الحركة هذي تخلي الجبان
على قولة عبدالله السدحان
ذيبن أمععععععععط
حتى الرجاجييل كان لانصى قبيلة وراسه مكشوف وأغبر
ولا حافي
نفس الشي معناته ملهوف ويبي الفزعه ولا الأمان
عندنا المثل يقول
لاشفت الحافي قل ياكافي.

[ عدد التعليقات: 21343 ] نشر منذ 5 أشهر

الله يحفظها منهم

[ عدد التعليقات: 21343 ] نشر منذ 5 أشهر

افزعو يا قبايل اليمن

[ عدد التعليقات: 21343 ] نشر منذ 5 أشهر

ولا فكينا عليكم القرني قاهرهم

[ عدد التعليقات: 23693 ] نشر منذ 5 أشهر

اللهم اني اسألك ان تدمر ايران ومن حالفهم ومن تبعهم وارح العالم من شرهم

[ عدد التعليقات: 65472 ] نشر منذ 5 أشهر

ماتنلام ..

,, اللهم اهلك الحوثيين عبيد المجوس ومن شايعهم ,, آمين ,,