• الإثنين 10

    ديسمبر

بالفيديو.. حليمة بولند تعطي نصائح للمتزوجين بعد طلاقها

بالفيديو.. حليمة بولند تعطي نصائح للمتزوجين بعد طلاقها
أماني الغامدي(صدى):

وجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مجموعة من النصائح لمتابعيها لإنجاح الحياة الزوجية، رغم طلاقها مؤخرًا بعد زواج دام شهرين فقط.

وقالت في خلال مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ” سناب شات ” أن العلاقة الزوجية ما تكتفي بالحب والممارسات الحميمية بين الزوجين وإنجاب الأبناء، ولكن هناك أشياء أعمق من ذلك، وتصنع روابط كبيرة بين الزوجين وتجعل هناك رابطًا واتصالًا روحيًا قويًا وعميقًا من الصعب كسره.

وأكدت “بولند” أن الزواج السعيد ليس الخالي من المشاكل والخلافات وتضارب الأفكار، وإنما يكون فيه زوجان ذكيان، يعرفان كيف يحلان المشاكل، وكيف يختلفان في بعض الأمور ويتفقان في بعضها دون أن تكبر المشكلة بينهما.

وأضافت : ” إذا تعرفتوا على بعض من خلال صداقتكم وتعمقتوا أكتر كل واحد فيكم بيكتشف شخصية جديدة للآخر، ويمكن تقعون في الحب مرة ثانية بعد فترة زواج طويلة “.

وكانت الكاتبة الكويتية الشهيرة فوزية الدريع قد كشفت أن حليمة بولند كانت مغرمة بزوجها الجديد للغاية وقدمت العديد من التنازلات حتى تتزوجه، منها اعتزال العمل الإعلامي ودفع الشروط الجزائية للعقود التي كانت مرتبطة بها قبل الزواج، مبينة أن سبب طلاقها هو اختلاف الثقافات بينها وبين زوجها، ومطالبته لها بارتداء النقاب وهو ما رفضته مطلقًا.

 


14 تعليق

[ عدد التعليقات: 810 ] نشر منذ 3 شهور

ماشاء الله وتعطين نصايح بعد
الله يعافيها ولا يبلانا

[ عدد التعليقات: 19740 ] نشر منذ 3 شهور

نهاية كل من يمشي في طريق الشهره على حساب الحشمه والدين

[ عدد التعليقات: 2839 ] نشر منذ 3 شهور

وطبعا انتي مثال فاقع على صحة كلامك بدليل انكي انهيتي حياتك الزوجية بالطلاق وينطبق عليكي المثل القائل ( طبيب يداوي الناس وهو عليل )

[ عدد التعليقات: 39399 ] نشر منذ 3 شهور

وحده أرسلت لزوجها رسالةتقول:
لاتتسى تجيب الفستان الي وصيتك علية وترى سارة تسلم عليك”
قال مين سارة؟😰
ردت علية مافي سارة بس عشان أتأكد أنك قريت الرسالى وماتقولي ماشفتها
مثل عوايدك😉
عن كيدهن أتحدث😂😂😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 4835 ] نشر منذ 3 شهور

شوفو من يعطي نصائح للي يسمع لها شهر بالكثير وهو عند أهله 🙃مدري واشلون تفهم الله لايبلانا

[ عدد التعليقات: 60188 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههههههههه ,,

,, ذكرتني بااللي يقول // خرج الثعلب يوماً في ثياب الواعظينا ,,

,, يابتاعة الـ 3 مليون وعقد الماس القذافي المدفون ,,

,, ابدأي باالنصح نفسك ،، واتركي الخلق بحالهم يصلحون ..

[ عدد التعليقات: 21837 ] نشر منذ 3 شهور

طيب يا حلومه مشكوره على النصائح

[ عدد التعليقات: 12093 ] نشر منذ 3 شهور

فاقد الشيء لا يعطيه

يا خريمه ما رماك زوجك وطلقك الا شاف الشين فيك فلا تنصحي غيرك وانتي تحتاجي تلك النصائح

[ عدد التعليقات: 3292 ] نشر منذ 3 شهور

يلعن أم الوقاحة …
ياوجه أستح … والله خبر مستفز …

[ عدد التعليقات: 290 ] نشر منذ 3 شهور

ما شاء الله
بنت بولندا تحولت أستشاريه اوسريه
وأنا انصحك تخلين نصائحك لك
ولا تودينا بستين داهيه 🌴

[ عدد التعليقات: 6291 ] نشر منذ 3 شهور

لو بس تتحرك السياره الزرقاء من مكانها لو مترين بس-

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 3 شهور

يعني ما نبغى نخلص من هذا الاشكال
مرة شمس ومرة حليمة