• الخميس 18

    أكتوبر

شاب يرتبط بعلاقة غير شرعية مع شقيقة صديقيه.. وهكذا انتقاما منه الشقيقان

شاب يرتبط بعلاقة غير شرعية مع شقيقة صديقيه.. وهكذا انتقاما منه الشقيقان
القاهرة(صدى):

لقى شاب مصري حتفه على يد صديقيه، بعد إقامته علاقة عاطفية مع شقيقتهما، ولم يصن حرمة بيت أصدقائه ودنس منزلهما عندما قرر الزواج منها عرفيا دون أن يخبرهما، وعندما علما بالزواج قاما بقتله ورميه في مياه الصرف.

تعود الأحداث عندما وثق شقيقان في صديق لهما وأدخلاه منزلهما ولم يكونا يعلمان أنه ثعبان سينفث السم في وجهيهما وقلب حياتهم رأسا على عقب، فكان دائم التردد على منزلهما، وعندما رأى شقيقة أصدقائه في المنزل تجملت في عينيه وبدأ علاقة معها، لم يشعر الأحد الأكبر ويدعى ” أنور ” في بداية الامر بشيء ولكن بعد فترة لاحظ خروج شقيقته من المنزل كثيرا فبدأ في بداية الأمر يطلب منها عدم الخروج بدون علمه حتى لا يقلق عليها لكنها لم تهتم بكلامه، وقام شقيقها بالتحدث معها بعنف حتى وصل الأمر إلى التعدي عليها بالضرب وحبسها في البيت.

وبعد فترة تمكنت من الخروج مرة أخرى فقام شقيقاها بمراقبتها إلى أن وصلت إلى منزل وزاد الشك بداخلهما فتسحبا إلى المنزل وصعقا من المنظر حيث وجدا شقيقتهما في أحضان صديقهما، غلي الدم في عروقهما وذهبا إلى المنزل ينتظران عودة شقيقتهما، وعندما أتت قاما بالتعدي عليها بالضرب، ليعلما طبيعة العلاقة بينهما أخبرتهما بأنها تزوجته عرفيا،

وجلس الشقيقان يفكران في معاقبة صديقهما فأخبرا شقيقتهما بأن تستدرجه إلى شقة قاما بإيجارها، وبالفعل قامت باستدراجه إلى الشقة وأثناء تواجده بالشقة دخل عليه الشقيقان وقاما بتكبيله وتعذيبه وقاما بقتله ورمي جثته بمياه الترعة للتخلص منه حتى لايتم كشف الجريمة.

وتلقت الجهات الأمنية بلاغا يفيد العثور على جثة الشاب بالمياه بالقرب من مدينة طنطا المصرية، وتم ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة.


7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 56335 ] نشر منذ 4 أسابيع

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,

,, خيانه من الصديق وخيانة من الأخت ,,

,, حسبنا الله ونعم الوكيل ,,

[ عدد التعليقات: 20450 ] نشر منذ 4 أسابيع

بما انه تزوجها بموافقتها زواج عرفي فالمفروض يتم الاعلان عن الزواج وهذا افضل من ارتكاب جريمة القتل
ايش الفايده الان سوى القتل او السجن 25 سنه لهما وبالتالي ستتزوج الاخت رجل اخر وقد يكون بنفس الطريقه

[ عدد التعليقات: 83 ] نشر منذ 4 أسابيع

صح.. توثيق الزواج أو واجباره على الزواج بشكل شرعي كان افضل.. القتل والعنف ما يحل المشكله بأي شكل هذي صارت جريمه مع سبق الإصرار والترصد للأسف يعني ضاعت حياتهم و بيقضوها سجن او غيره ليش الواحد يدمر حياته بيده!

[ عدد التعليقات: 1094 ] نشر منذ 4 أسابيع

نحن مجتمعات محافظه. يعني هناك محاصره للاناث في المنزل اكثر من الاولاد خصوصا من الاخوان على اخواتهم لانه اي اخ ما يبغى يمشي في الشارع يوم ما ويطلع له واحد يقول له هذي صورة اختك عريانه مع فلان.
fعدها ما قدامه الا خيار من اثنين، اما انه يرتكب جريمه في الاثنين او انه يهاجر لمدينه او بلد بعيد بلا عوده حتى لا يصبح ممسحه لكل من هب ودب. يعني لو يتشاكل مع واحد في الحاره راح يقول له روح تشطر على فلان اللي مرش اختك!
لذلك اي واحده تشوف اخوها شديد لدرجة الجنون في ملاحقتها، فالسبب هو انه يحاول بكل ما يستطيع ان ما يوصل لهذه النقطه اللي راح تدمر حياته هو بكل تأكيد. يعني اما مسجون ينتظر القصاص او هارب لمدينه او بلد بعيده خوفا من السنة الناس.

[ عدد التعليقات: 2317 ] نشر منذ 4 أسابيع

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم