• الإثنين 19

    نوفمبر

دعمه بـ488 ريالًا وفاتورة الكهرباء سجلت 530 فما الحل؟.. حساب المواطن يجيب

دعمه بـ488 ريالًا وفاتورة الكهرباء سجلت 530 فما الحل؟.. حساب المواطن يجيب
عادل الحربي(صدى):

تفاعل حساب المواطن مع شكوى مواطن من حصوله على 488 ريالًا دعمًا، ومن المفترض أن يشمل هذا المبلغ دعم الكهرباء والبنزين والغذاء، مؤكدا أن، فاتورة الكهرباء الخاصة به هذا الشهر سجلت 530 ريالًا!.

ورد حساب المواطن على الشكوى عبر ” تويتر ” قائلا : بالتأكيد على أنه منذ انطلاق البرنامج يتم تعويض المستفيدين عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيحها، بناء على معدل استهلاك الأسر في فصل الصيف.

وأضاف : وتعويض عن فرق الزيادة في تغير أسعار الوقود، وتأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات، والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية.


22 تعليق

[ عدد التعليقات: 587 ] نشر منذ شهرين

حساب مخصص للكوارث الطبيعة عند الحاجة .

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ شهرين

أتمنى أن يتم إعادة النظر في طرق الدعم بتغيير إ ستراجيات حساب المواطن
وفقكم الله

[ عدد التعليقات: 587 ] نشر منذ شهرين

سويسرا تمنح أموالا بالمجان لمواطنيها .

[ عدد التعليقات: 58695 ] نشر منذ شهرين

بيزنتك دايلوق ,,

.. نقطة الصفر التي بدأوا بها تنتهون بها ,, واقضب الباب ,,

[ عدد التعليقات: 136 ] نشر منذ شهرين

الشهر اللي راح 849 الحين 860 مع العلم اني خسرت
اكثر من 5000 الاف ريال مكيفات سبلت وغيرت
جميع لنبة ونجف الي لمبات لد ولافيه فايدة
ولاتدري من تحاكي لكن الي الله المشتكى

[ عدد التعليقات: 266 ] نشر منذ شهرين

أنا على استعداد أتنازل عن ٣٢٠ ريال يودعها برنامج حساب المواطن في حسابي كل شهر وعلى استعداد أضيف إليها ٥٠٠ ريال من راتبي كل شهر ولكن بشرط تعود لي التعرفه القديمه في فواتير الكهرباء

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

حساب المواطن يساعد على الادخار يعني اجمع حق بيت او شقه من حساب المواطن لاتصرفه كله

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ شهرين

مشكلة حساب المواطن أنهم يطالعون دخل الفرد ولا يطالعون الالتزامات اللي عليه المفروض حساب المواطن لايقل عن 1000 ريال ومافوق مهما كان دخلك يكفي فاتورة الكهرباء أرهقتنا جدا …..الله يرحم الحال .

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ شهرين

مشكلة حساب المواطن أنهم يطالعون دخل الفرد ولا يطالعون الالتزامات اللي عليه المفروض حساب المواطن لايقل عن 1000 ريال ومافوق مهما كان دخلك يكفي فاتورة الكهرباء أرهقتنا جدا …..الله يرحم الحال .

[ عدد التعليقات: 4271 ] نشر منذ شهرين

الحمد لله خير ونعمة وبركة وحساب المواطن يغطي وزود يارب لك الحمد والشكر

فعلا يغطي الاسر الامس للحاجة

اما من في البرنامج وقد تفرع بصرف والالتزامات سوا قبل او بعد البرنامج

الله يعينه

[ عدد التعليقات: 246 ] نشر منذ شهرين

انت بتتكلم جد والله اول مرة اعرف كككككك ماخلاص تعب الكلام من الكلام

[ عدد التعليقات: 5078 ] نشر منذ شهرين

الحل يا عزيزي
ويا عزيزتي
لديكم بيديكم
لا تنظرون للدولة اعزها الله
تنزل عليكم كسفا من السماء تتساقط
ذهبا وفضة ومن القناظير المقنطرة
لا يا ساداة يا كرام حساب المواطن اقتصاد
فكر عقل يعلمك كيف تدير حياة العصامية التقشف
اي دولة بالله عليكم خاصة دول الخليج حفظها الله
مثل السعودية ترفع بنزين وكهرباء وتمنحك مبلغ مالي
حافز غير غلاء المعيشة الف ريال
كفايه جحود ونكران
احمدو الله ع نعمة الأمن والأمان
غيرك في بلدان اخرى لايجد كسرة خبز ولا حتى شربة ماء
غيري وغيرك لا يستطيع الخروج من المنزل يخشى
من الكلاب المسعورة ان تغتصب عرضة شرفة
ونحن نائمون امن وامان الا نحمد الله
مهما يكن حنا افضل من غيرنا الف مرة
الله لا يغير علينا الحال

[ عدد التعليقات: 5979 ] نشر منذ شهرين

مسكين المواطن ** وين ما يطها عوجه *!!!
*
** كهرباء * بنزين * إيجار * غلاء أسعار * ضريبة القيمة مضافة * تأمين * مخلفات تتدبل * ….. إلـخ …. **
*
والراتب محلك سر * ولا بعد يزيد الطين بله فيه خصم *!!! هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 5078 ] نشر منذ شهرين

روى الإمام الترمذي في سننه من حديث عبيدالله بن محصن الخطمي: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا

اللهم ادم علينا نعمة الأمن والاستقرار
اللهم لا تغيرعلينا الحال
ولا تشمت بنا الحساد والأعداء

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ شهرين

حسااب المواطن غير موفق برجال ينصفون المواطنين
حساب المواطن كذبه يسكتون بها المواطن
الدوله اوجدت هذا البرنامج لدعم المواطن بدل الارتفاع بالطاقه والاسعار
ولكن العاملين عليه صاروا حجر عثره بين الفايده والمواطن
ياليت الملك وولي عهده يدرون بحاجة المواطن الغير مستفيد من هذا البرنامج
” انا واحد من الناس متقاعد براتب 8000 الاف ريال
وجتني الفاتوره ب 1326 ريال الدور الارضي
وشقه فوق مافيها الا حرمه فقط الفاتوره 291 ريال
وفاتورة الماء 1300 ،، وتلفون ثابت 262 ريال
هذا غير جوالات العيال والبنات والحريم
والله العظيم ماينزل لي من حساب المواطن ولا قرش
ولا لي دخل غير راتبي التقاعد ، حساب المواطن نزل لي 300 ريال اول مره وقطعوها
ومكتب الضمان يقول انت ماتستحق راتبك مايسمح لك بالشئون
والرزق على الله ولكن بودنا ان الدوله تعرف وش حال المواطن

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ شهرين

الكلام ضايع اطلبو ربكم الكريم هو اخير وافضل

[ عدد التعليقات: 550 ] نشر منذ شهرين

ع قولة الذيب الكلام ضايع واحنا ضعنا..

[ عدد التعليقات: 342 ] نشر منذ شهرين

🔎🚦🚦🚦عذآب الرحيل 🚦🚦🚦 🔎[ عدد التعليقات: 4304 ] نشر منذ 5 ساعات

الحل يا عزيزي
ويا عزيزتي
لديكم بيديكم
لا تنظرون للدولة اعزها الله
تنزل عليكم كسفا من السماء تتساقط
ذهبا وفضة ومن القناظير المقنطرة
لا يا ساداة يا كرام حساب المواطن اقتصاد
فكر عقل يعلمك كيف تدير حياة العصامية التقشف
اي دولة بالله عليكم خاصة دول الخليج حفظها الله
مثل السعودية ترفع بنزين وكهرباء وتمنحك مبلغ مالي
حافز غير غلاء المعيشة الف ريال
كفايه جحود ونكران
احمدو الله ع نعمة الأمن والأمان
غيرك في بلدان اخرى لايجد كسرة خبز ولا حتى شربة ماء
غيري وغيرك لا يستطيع الخروج من المنزل يخشى
من الكلاب المسعورة ان تغتصب عرضة شرفة
ونحن نائمون امن وامان الا نحمد الله
مهما يكن حنا افضل من غيرنا الف مرة
الله لا يغير علينا الحال
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عذاب الرحيل
كلامك جميل بالحييييييييييييل
واذا الله رازقك بمال وصحتك تمام التمام
غيرك مايكفيه الراتب وصحته ماتسمح له بالشغل حتى يعمل
والله ياخي اكثر علاجاتنا نشتريها من راتب التقاعد بمافيها أدوية واجهزة الضغط والسكر
واللي يده بالماء البارد مش مثل اللي يده بالماء الحار !!؟؟
والحمدالله على كل حال

[ عدد التعليقات: 2612 ] نشر منذ شهرين

ورد حساب المواطن على الشكوى عبر ” تويتر ” قائلا : بالتأكيد على أنه ؟؟؟منذ انطلاق البرنامج يتم تعويض المستفيدين؟؟؟؟ عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيحها، بناء على معدل استهلاك الأسر في فصل الصيف

للأسف الشديد مادخل علينا حساب المواطن بخير..

كأنكم طبقتوا المثل اللي يقول(( خذ من كيسه وعايده)).

[ عدد التعليقات: 2612 ] نشر منذ شهرين

ورد حساب المواطن على الشكوى عبر ” تويتر ” قائلا : بالتأكيد على أنه ؟؟؟منذ انطلاق البرنامج يتم تعويض المستفيدين؟؟؟؟ عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيحها، بناء على معدل استهلاك الأسر في فصل الصيف

للأسف الشديد مادخل علينا حساب المواطن بخير..

كأنكم طبقتوا المثل اللي يقول(( خذ من كيسه وعايده)).