• الجمعة 21

    فبراير

بالفيديو.. رد فعل مشجع اتحادي بعد فوز الهلال

بالفيديو.. رد فعل مشجع اتحادي بعد فوز الهلال
نواف السالم(صدى):

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة تعصب مشجع لنادي الاتحاد، عقب فوز الهلال في مباراة كأس السوبر بهدفين مقابل هدف واحد.

وقام المشجع بتهشيم شاشة التلفاز، معربًا عن غضبه الشديد من خسارة الاتحاد أمام الهلال.

وتوج الهلال بكأس السوبر السعودي ،السبت، على حساب الاتحاد بعد الفوز عليه في المباراة التي أقيمت على ملعب ” كوينز بارك رينجرز ” في لندن.

إقرأ أيضًا:

قائد الاتحاد السابق يعيب على دياز بضياع السوبر

الصحافة الأجنبية تسلط الضوء على البطولة الأولى لـ ” جيسوس ” مع الهلال


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2162 ] نشر منذ سنتين

غبر على قرنك ، والاتحاد ما درى عنك انت ووجهك ، الله يعينك روح جيب تلفزيون جديد لراعي البيت اللي كسرت تلفزيونه ، مثل شايب خبل عندنا في الحارة من كثر ما يشجع الاهلي فكرة اخوه والا ابنه يلعب في النادي طلع ولا يعرف ولا واحد منهم بس ابتلاء من رب العالمين .

[ عدد التعليقات: 644 ] نشر منذ سنتين

هذه الاشكال التعبانه اللي خلقت عنصريه بين الجماهير

[ عدد التعليقات: 8736 ] نشر منذ سنتين

هالنوع من الأشخاص حمقى يسمعون بالكورة والتشجيع مع الأسف الشديد!!

قيل قديما في المثل((جحيم العاقل افضل من جنة غبي))،،

يعني هو من في النهاية بيصلح الأعطال ويدفع الخسائر والأثمان..

((المثل الشعبي يقول عن مثل هالعينات)):-

((لحجر من الأرض والدم من راسك ))

؟؟يعني في جميع الأحوال انت الخسران أيها المشجع البطران؟؟

[ عدد التعليقات: 201 ] نشر منذ سنتين

خدمي رصيف جده هذا عمك الزعيم مأخذك رايح جاي مسوي قوي على التليفزيون