• الخميس 20

    سبتمبر

بالفيديو.. مجرم خطير يرقص ” كيكي ” في طريقه لسيارة الشرطة

بالفيديو.. مجرم خطير يرقص ” كيكي ” في طريقه لسيارة الشرطة
واشنطن(صدى):

وثق مقطع فيديو، تصرف غير متوقع من مجرم أمريكي خطير، فاجأ رجال الشرطة بتأديته رقصة ” كيكي ” الشهيرة، وهو في طريقه لركوب سيارة الشرطة، بعد إلقاء القبض عليه.

وأظهر المقطع، المجرم الخطير ” ميمس ” ، وهو يرقص ” كيكي ” وسط حراسة أمنية مشددة، رافقته لسيارة شرطة بمطار ” ميشيغان ” ، مما أثار استياء رجال الشرطة، حتى أحدهم: ” الأمر بدا وكأنه مزحة لميمس ” .

جدير بالذكر، أن برازن أنطوان ميمس، قد وُضع على لائحة أكثر 10 أشخاص مطلوبين للعدالة في الولايات المتحدة، وذلك بعد تورطه في تهم كثيرة لقتل متعمد.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 54370 ] نشر منذ شهر واحد

مجرم ابش تتوقعونه يسوي غير كذا ………….؟

,, على قولة المثل // هذا بايعها بليفه ,,

[ عدد التعليقات: 419 ] نشر منذ شهر واحد

يلعن أبو جوك مالقيت ترقص إلا قدام الشرطة هههه ! لكن هي خاربة خاربة وإعميتها ياميمس !!

[ عدد التعليقات: 2022 ] نشر منذ شهر واحد

!!مجرم!! وقاتل!!قد وُضع على لائحة أكثر 10 أشخاص مطلوبين للعدالة في الولايات المتحدة!!

على قول أخوانا المصريين(( بايعها ومافيش حاقة فارقة معاه)).