• الأربعاء 14

    نوفمبر

أقرب الناس للأميرة ديانا تصفها بـ ” العاهرة “

أقرب الناس للأميرة ديانا تصفها بـ ” العاهرة “
لندن(صدى):

شهدت أخر مكالمة هاتفية بين الأميرة ديانا، ووالدتها فرانسيس شاند كيد، سيلًا من سوء المعاملة والهجوم على الأميرة من قبل والدتها.

ووفقًا لكبير خدم الأميرة ديانا، بول بريل، الذي أطلعته الأميرة على تفاصيل المكالمة، فقد كانت والدتها تردد جمل هجومية عليها؛ بسبب علاقتها مع جراح القلب ” حسنات خان ” .

وأشار إلى أن هذه المكالمة تمت في عام 1997، وهو نفس العام الذي توفيت فيه ديانا في حادث سيارة في باريس.

وقال ” بول ” : ” نادتني الأميرة، ملوحة بيدها فانضممت إليها وجلست على الأرض عند رجلها ووضعت أذني على السماعة، واستمعت إلى المحادثة ” .

وأضاف: ” لقد كان صوت السيدة فرانسيس شاند كيد، وما سمعته كان سيلا من سوء المعاملة والشتائم تجاه الأميرة، لقد كان كلامها هجوما مملوءًا بالكراهية على الرجل ومعتقداته الدينية ” .

وتابع أن والدتها نعتتها بالكثير من الألفاظ البذيئة، منها ” يا عاهرة ” ، مشيرًا إلى أنها رددت هذه الكلمة كثيرًا في المكالمة.


28 تعليق

[ عدد التعليقات: 11661 ] نشر منذ 3 شهور

طـــــــيب . حِنا وش عـــــــــــــلانا .
.
جهنم تقول هـــل مــن مـــــزيد .

[ عدد التعليقات: 1947 ] نشر منذ 3 شهور

امها تقول مابدا لها لبنتها تبي لها الاحسن

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 2549 ] نشر منذ 3 شهور

وش علينا من الناس // // // وش على الناس منا..

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 34619 ] نشر منذ 3 شهور

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه البنت من تحت امها وبعدين قدها رفه رفه رفه. وش بعد تدورون وراها.

[ عدد التعليقات: 11661 ] نشر منذ 3 شهور

علق ألخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط .
.
هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
.
🤔😂🤔😂🤔.

[ عدد التعليقات: 1117 ] نشر منذ 3 شهور

وصف احد المقربين من الاميره ديانا انها في اخر حياتها عانت كثيرا من المشاكل الماديه ولذلك بدأت تواعد المغرمين بها من الاثرياء وانها لم تكن تنوي ابدا الزواج من اي واحد منهم وانها تعرفت على دودي الفايد في بداية صيف ١٩٩٧، اي قبل وفاتها بأشهر معدوده.
وقال ايضا انها ارادت قضاء صيف ممتع علـى حساب احد المعجبين لا اقل ولا اكثر وان الاشاعات اللتي ترددت انها كانت حامل منه وخلافه لا اساس لها من الصحه لانها ستعرض فرص ابنائها للعرش للخطر اذا ما قررت الملكه عدم منح اي احد منهم الملك لان اخوهم او اختهم من امهم هو ابن/ــه شخص مسلم وربما يكون هذا الاخ او الاخت مسلم/ــــه ايضا. يعني بالعربي هي كانت تدخل في علاقات غراميه مع اي ثري يحاول التقرب منها ليس لانها ساقطه ولكن لانها فقيره ووجدت من يصرف عليها.

[ عدد التعليقات: 1947 ] نشر منذ 3 شهور

مابها فقر ذولا لهم مخصصات سنويه عشرات الملايين لان عندهم حرس وخدم وغيره لكن حب الجديد تعرفت علي الفايد اللي قضي معها

[ عدد التعليقات: 93 ] نشر منذ 3 شهور

الله يرحمها ياما زارت الفقراء في افريقيا
وكانت شخصية لها دورها الفعال في المجتمع
ومهما يقولون ويشوهون ماراح لكي ياديانا يوصلون
اللهم صل على سيدنا محمد

[ عدد التعليقات: 38212 ] نشر منذ 3 شهور

سبحان الله
وأنا طفل أحببت ديانا حب غير طبيعي
كنت أشوفها في المجلات وهي تزور الأطفال وترعاهم
طبعآ علشان عشت طفولة صعبة شوي
بعيدآ عن الوالدين
فكنت أقول ليتها مامتي😂😂
وكنت أتخيلها بين لحظة وأخرى تجي تدق باب البيت وأفتح والقاها هي
كنت صغير بس طمووووووووح😂😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 21105 ] نشر منذ 3 شهور

عاهره اوكي ايش المشكله عند الام

[ عدد التعليقات: 58365 ] نشر منذ 3 شهور

هن ادرى بحياة بعض ,,

,, المثل قال // كت الجره على فمها تطلع البنت لامها ,,

[ عدد التعليقات: 58365 ] نشر منذ 3 شهور

.. كب الجره …^^

[ عدد التعليقات: 2317 ] نشر منذ 3 شهور

ايوة سبتها ولعنتها
لأنه مسلم وهي يهودية كيف تصاحب مسلم

[ عدد التعليقات: 585 ] نشر منذ 3 شهور

ماشاء الله هالحين عرفت ليه عدد تعليقات المحرومة وصلت 30785 !! ههه

[ عدد التعليقات: 585 ] نشر منذ 3 شهور

شفت قبل فترة فلم وثائقي عن حياة الأميرة ديانا وقصتها مع حبيبها المسلم بكستاني الجنسية حسنات خان وكانت ناوية تعتنق الاسلام من أجله لكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن .