• الجمعة 16

    نوفمبر

مصري يهرب بـ 4 آلاف دينار كويتي أودعت في حسابه بالخطأ

مصري يهرب بـ 4 آلاف دينار كويتي أودعت في حسابه بالخطأ
خالد الظفيري(صدى):

قام موظف في إحدى المحاكم الكويتية بتحويل مبلغ 4 آلاف دينار بالخطأ لحساب ” وافد ” مصري؛ وذلك بعد أن أودعته شركة تأمين لمصلحة شركة هندسية، وفشل في استعادة المبلغ.

وبالتطرق للتفاصيل، تقدم ” كويتي ” بصفته صاحب إحدى الشركات الهندسية، وأبلغ عن تعرّضه للنصب والاحتيال من قبل ” مصري ” ، بالإضافة إلى تعرّضه للتزوير في محرر رسمي ضد موظف في المحكمة.

حيث أفاد أنه تعرض للتزوير في محرر رسمي ضد موظف في المحكمة، حيث كانت إحدى شركات التأمين أودعت مبلغًا ماليًا في المحكمة لمصلحة شركته، وفوجئ بأن الموظف المختص حوّل المبلغ إلى حساب مصري وليس إلى حساب الشركة.

وفي هذا السياق، قال الموظف الذي قام بتحويل المبلغ إلى حساب المصري أنه قام بتحويله بالخطأ ولم يفلح في استعادته، حيث استخرج بيانات من حوّل إليه وقام بعمل تكليف بالحضور وسلّمه إلى مخفر ” الفنطاس ” ؛ كونه لم يستطع تحديد عنوان سكنه بالضبط، ثم قام بإخطار القاضي بالواقعة وتم إصدار أمر منع سفر بحق المصري المتواري بالمبلغ.

وتمكن ” المصري ” من مغادرة البلاد قبل ساعات قليلة من إصدار أمر منع السفر، حيث تمكن من حجز تذكرة الهروب طمعًا بمبلغ الـ4 آلاف دينار؛ وجارٍ استكمال التحقيقات مع موظف العدل لاتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية.


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 58533 ] نشر منذ 3 شهور

حط رجله المصري ……….. هذا المال حرام ………..

,, سالفة اللي يقول // تلقى الخلا واعطي المفاتيح عبد الله ,,

[ عدد التعليقات: 2977 ] نشر منذ 3 شهور

هذه غلطت من وضعه في حسابه يجب ان يخصم منه هذا المبلغ

[ عدد التعليقات: 1410 ] نشر منذ 3 شهور

اخس يالمصري

[ عدد التعليقات: 2101 ] نشر منذ 3 شهور

ههههههههههههههه جاك يا مهنا ما تمنى 4000 دينار والدينار = 12،35 ريال يعني 49400 ريال سعودي الريال السعودي = 4،78 يعني يطلع المبلغ بالجنية المصري = 236132 ههههههههههههههههه يشتري شقة ويصيف واللي يقول حلال وحرام تراه والله ما فكر واخر اهتماماته الحلال والحرام

[ عدد التعليقات: 198 ] نشر منذ 3 شهور

هذي اخلاق المصريين، اصلا يبيع شرفه ب 5دينار

[ عدد التعليقات: 1954 ] نشر منذ 3 شهور

كيف يتهني وياكل ويشرب ويلبس حرام

[ عدد التعليقات: 21150 ] نشر منذ 3 شهور

احتمال اتفاقيه بين موظف المحكمه والمصري على تقاسم المبلغ لاحقا وقد يجوز ان موظف المحكمه مصري من جماعته