• الثلاثاء 21

    أغسطس

  • نشر : منذ أسبوع واحد
  • 8٬577
  • 11
  • منوعات

بالفيديو .. بائع ” آيس كريم ” يتحرّش بإعلامية مشهورة

بالفيديو  .. بائع ” آيس كريم  ” يتحرّش بإعلامية مشهورة
أميرة خالد(صدى):

تعرّضت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند، لموقف محرج، حيث قام بائع آيس كريم بالتحرش بها عن طريق مسك يدها فترة طويلة رافضا أن بترها ، خلال قضائها إجازة في أذربيجان.

وأبان مقطع فيديو لحظة توقف بولند لشراء ” الآيس كريم ” مع إبنتها ووالدتها ولكن البائع ظل يمزح معها وابنتها بشكل مبالغ فيه، وأمسك يدها لفترة طويلة رافضًا أن يتركها،وهو ما جعل والدتها تغضب وطلبت منه التوقف عن هذا التصرف.

واضافت بولند: ” آخر شي أسمعوا أمي اشقالت ليه لما شفته يتحرش فيني ماعجبها ” ، واستكملت إستعراض بعض الأماكن في أذربيجان مشيرةً إلى جمال البلد لمن يريد قضاء إجازته هناك.


11 تعليق

[ عدد التعليقات: 52443 ] نشر منذ أسبوع واحد

استغفر الله العظيم ,,

[ عدد التعليقات: 18307 ] نشر منذ أسبوع واحد

اصلا لولا امها كان للان ماسكها لانها موافقه وامها بس عشان العجايز لايتكلمون عليها هههههههه

[ عدد التعليقات: 238 ] نشر منذ أسبوع واحد

مو مفرووض انك في العدة يا بولند ليش تسافرين

[ عدد التعليقات: 1985 ] نشر منذ أسبوع واحد

يحقلة لحم منثور وهو وصل لدرجة الغليان
لو كنتي تستحي ما نشرتي يا سامجة
بل انت ماشية على المثل الي يقول
مشتهية ومستحية

[ عدد التعليقات: 18307 ] نشر منذ أسبوع واحد

حبيبي لايهمونك كيف حالك
تراها غير مستحيه ههههههه

[ عدد التعليقات: 18984 ] نشر منذ أسبوع واحد

اللي شفته ان هي اللي تحرشت بالبائع ومدت يدها ليمسكها
المسكين كان يمزح مع البنت وهي تصوره ولكن بعدين اشتعلت الغيره واقتربت من البائع ولسان حالها يقول امسك يدي ومسح عليها

[ عدد التعليقات: 4128 ] نشر منذ أسبوع واحد

بعض الاصوات نشااااز وا وا وا يشبه صوت القصه اللي مفترسها العري-ياثقل الدم-

[ عدد التعليقات: 4128 ] نشر منذ أسبوع واحد

تصحيح (القطه) ^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *