• الثلاثاء 16

    أكتوبر

نائب صدام حسين يدعو العرب والمسلمين للانتفاضة ضد إيران

نائب صدام حسين يدعو العرب والمسلمين للانتفاضة ضد إيران
بغداد(صدى):

بعد مرور 30 عاما على الحرب ” العراقية الإيرانية ” ، دعا النائب السابق للرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، عزة الدوري، المسلمين والعرب، للانتفاضة ضد إيران، لتغيير واقع الفاسد الطارئ للعدوان الإيراني بالمنطقة.

وفي الذكرى الثلاثين للحرب العراقية الإيران، قال ” الدوري ” في كلمته بهذه المناسبة: ” كانت معركة العراقيين ضد مخطط العدوان الإيراني معركة فاصلة للدفاع عن وجود العراق وسيادته واستقلاله الوطني وحرية شعبه ومستقبله وكرامة أبنائه وهويته العربية والإسلامية وعن وجود الأمة العربية والإسلامية ” .

وأضاف نائب صدام حسين السابق: ” مرحبًا بالمظاهرات الاحتجاجية التي تعم مناطق عدة في العراق منذ عدة أسابيع، وتهدف بما في ذلك إلى التخلص من النفوذ الإيراني في البلاد ” .

واستطرد: ” حينما يقدم شعبنا العظيم شبابه وشيَّبه في هذه الانتفاضة الشعبية البطولية المتواصلة رغم كل المصاعب والتحديات لتغيير الواقع الفاسد الطارئ، فإن هذا هو طريق الخلاص من النظام الفاشي الإرهابي ” .


الوسوم:,

8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2977 ] نشر منذ شهرين

رحم الله سعد بن ابي وقاص

[ عدد التعليقات: 1315 ] نشر منذ شهرين

الله يهدي الجميع ويصلح الاحوال

[ عدد التعليقات: 56133 ] نشر منذ شهرين

ياهلا بهاالمحيا ياذيبان ,,,,,,

,, حياك رب البيت واعزك يا عزت الدوري ، واعانك على اعدائك ,, آمين ,,

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

عزت الدوري اخر واحد يتكلم عن الشعب، حينما انتفظ الشعب عام ١٩٩١ ضد المقبور صدام تم دفن المحتجين احياء وحين انتفظ الاكراد تم ابادتهم بالكيماوي. والحين جاي يتكلم عن انتفاظة الشعب هذا المجرم.

[ عدد التعليقات: 157 ] نشر منذ شهرين

المسلمين لم ينسوا غزوكم للكويت وصواريخ سكود التي اطلقت على السعوديه ونتمنا لكم الموت العاجل ياخائن العروبه

[ عدد التعليقات: 2327 ] نشر منذ شهرين

هل هل بالبطل نا ئب المرحوم البطل رحم الله صدام وطول فى عمرك يا بطل يا داعس على الروافض

[ عدد التعليقات: 2327 ] نشر منذ شهرين

الى ضرب اليكيما وى على الا كراد ايران وغزوه للكويت ابحث عن الا سباب تجدها واضحه لذكى خفيه عن الغبى

[ عدد التعليقات: 2772 ] نشر منذ شهرين

ايران دولة معادية لكل ماهو عربي منذ عهد الشاه وبعد وصول المقبور الخميني للسلطة وقد دأبت على العمل دون كلل ولا ملل على تجنيد المليشيات الموالية لها وخفاف العقول لزعزعة الامن في الدول العربية ,اينما نظرت في العالم العربي تجد مصيبة ورائها ايران واذنابها , ومع ذلك نقول ان عزة الدوري اخر من يتحدث باسم العرب في مثل هذه الامور فذاكرتنا لم تنسى ولن تنسى مواقفه ومواقف رئيسه المشنوق وحزبه العفن ضد دول الخليج وسعيه الدئوب ايام عزه وجبروته لزعزعة الامن واحتلال الكويت وما تلاه من خراب ودمار واهدار لثروات الجميع في حروب عبثية كانو في غنى عنها فانت وايران على حد سواء كلكم اعداء الامة وكنتم ولا زلتم خنجر مغروز في خاصرتها لو تتحفنا بصمتك نكن لك من الشاكرين