• الإثنين 15

    أكتوبر

بعد صفقتي عموري وموسى.. جمهور الراقي: ” الأهلي يا أبو ناصر “

بعد صفقتي عموري وموسى.. جمهور الراقي: ” الأهلي يا أبو ناصر “
نواف السالم(صدى):

دشن جمهور النادي الأهلي ،اليوم الجمعة، وسمًا على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بعنوان ” الأهلي يا أبو ناصر ” ، وذلك بالتزامن مع إتمام صفقتي الإماراتي عموري للهلال، والنيجيري أحمد موسى للنصر.

وطالبت الجماهير عبر الهاشتاق الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا بتويتر، بدعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، والمستشار بالديوان الملكي، لصفقات جديدة للأهلي.

ويرغب جماهير الأهلي في التعاقد مع صفقات كبرى لدعم صفوفه قبل إنطلاق الموسم الجديد، فمن المتوقع وجود منافسة شرسة بين أندية دوري المحترفين، لما شهدته من صفقات قوية.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ شهرين

لا تحاولون ايهام الجماهير وتضليلهم بان صفقة احمد موسى كانت بدعم من ال الشيخ فقط صفقة عموري كانت من ال الشيخ ….. لكن في الاخير انتم مجرد بوق طواقي .

[ عدد التعليقات: 19323 ] نشر منذ شهرين

محاولة اثبات ان الصفقات كانت من الشيخ
ماله يد فيها
وكل التسهيلات اللتي تتوفر للاندية الان بامر من القيادة الحكيمه حفظهم الله
ال شيخ قالها بالفم المليان انا مجرد مسئول انفذ مهمتي

[ عدد التعليقات: 411 ] نشر منذ شهرين

صفقات بملايين الدولارت عموري و احمد موسي وغيرهم من لاعبين اجانب من شتي الجنسيات الاوربية والامريكية الجنوبية لمعظم الاندية وكل نادي يحق له التعاقد مع 8 لاعبين اجانب ليست المشكلة هنا بل في صرف رواتبهم ومستحقاتهم خلال تعاقدهم مع الاندية وعدم الاخلال بالعقود الموقعة معهم من خلال تجارب سابقة معظم الاندية تعرضت لشكوي لدي الفيفا بسبب عدم الالتزام بدفع مستحقات لاعبين اجانب مما ادي الي عقوبات وصلت الي عدم استطاعة بعض الاندية من التسجيل مثلما حصل مع نادي الاتحاد ديون بالملايين وشكوي لدي الفيفا ضدهم اكاديمة الكبتن محمد نور ماشاء الله عليهم عندهم لاعيبة مميزين تستطيعو التعاقد معهم بارخص بكثير من لاعيبه اجانب

[ عدد التعليقات: 261 ] نشر منذ شهرين

احمد موسى
سواى من السويلم او من ال شيخ
يبقى ناديكم
نادي الفقر المجفل
ومركزكم الطبيعي الثامن
لان ثقافة النصراوية
ثقافه لاتعرف للبطولات طريق