• الثلاثاء 16

    أكتوبر

بالفيديو.. فتاة تحاول إغراء شرطي لتحريرها من الحبس

بالفيديو.. فتاة تحاول إغراء شرطي لتحريرها من الحبس
واشنطن(صدى):

نشرت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الخميس، مقطع فيديو أظهر سيدة أمريكية، وهي تتوسل إلى رجال الشرطة لإطلاق سراحها لكونها فتاة بيضاء وجميلة.

كانت الشرطة الأمريكية، أوقفت تدعى ” لورين كاتشو ” ، وتبلغ من العمر 32 عامًا، وتعيش في مدينة بلافتون بولاية كارولينا الجنوبية، بعدما لاحظت أنها تقود سيارتها بسرعة كبيرة، إضافة إلى إحمرار عينيها، وتلعثمها في الكلام وأجرت تحلل نسبة الكحول لها، ليتبين أن نسبته زائدة عن المعدل القانوني.

فيما إلتقطت الكاميرا المثبتة في إحدى مركبات الشرطة مقطع فيديو للسيدة وهي تجهش في البكاء وتتوسل إلى رجل الشرطة طالبة منه إطلاق سراحها، محاولة إغرائه بكونها فتاة جميلة وبيضاء، وخريجة جامعة مرموقة، إضافة إلى كونها قائدة فرصة راقصة معروفة.

ومن جانبه لم يستجب الشرطي لتوسلات لورين، ووضع الأصفاد في يدها وتم نقلها إلى مركز توقيف، ومن المتوقع أن تخضع للسجن 90 يومًا حسب القانون، الذي يقضي بسجن من يقودون تحت تأثير الكحول تلك المدة.

وعثر داخل السيارة أيضًا على مواد مخدرة، مما زاد من التهم التي ستواجهها ” لورين ” خلال وضعها بالسجن، والذي فشل جمالها في إنقاذها منه.


16 تعليق

[ عدد التعليقات: 56176 ] نشر منذ شهرين

المثل قال // من لا لقى من يربيه .. الشرطه تربيه ,,

[ عدد التعليقات: 11576 ] نشر منذ شهرين

** محاولة إغرائه بكونها فتاة جميلة وبيضاء،**
.
طيب لو كانت ســــــــمرآء . وش كانت راح تقول .؟
.
أقول يا لورين كاتشو إكلي مكسـرات ألجوز وألكاتشو بالسجن ٩٠يوم .😅😂😁.

[ عدد التعليقات: 2161 ] نشر منذ شهرين

حتى لو كنتي عايشة على الإغواء ليس كل مرة بتغوين يا غاوية اهة غووبك ثلاثة شهور
تدرين اغوي حارس الزنزانة ممكن تخرجين ومعك عيل غواية على وشك يشوف الدنيا وامة الغاوية

[ عدد التعليقات: 2313 ] نشر منذ شهرين

هناك حكمة اغريقية تقول

(من يتردد في إنزال العقاب يضاعف عدد الأشرار)

[ عدد التعليقات: 123 ] نشر منذ شهرين

هي تتوسل له تقول انا متفوقه واخذت منحه دراسيه وانا منتظمه في الجامعه ماعمري اعتقلت ولا اعرف السجن لاتجعلني اذهب اليه ولا اريد الدخول فيه ما لقيت في الترجمه اي ايحاء او توسل بسبب جمالها هذه ترجمتي لكم ببلاش

[ عدد التعليقات: 11576 ] نشر منذ شهرين

أخي وعزيزي ابوفهد الحبلاني العنزي .🌹.
.
كيف حالك يخوي وكيف حال أخونا أبوخليف .؟
.
عساكم بخير وفي صحه وعافيه وأحسن حال .
.
بَشرني عنكم وعن ألحلال وألبعارين .
.
عسى أبوخليف رجع مَع بعارينه من ألهند .؟
.
لاتبعِد عَنا يخوي ابوفهد خَلِك مَعنا ولاتِغيب عَنا .
.
يقولون ترى ألمحبه من الله .
.
وأنا محبتي لك وأخونا أبوخليف الله عطانيها .💕.

[ عدد التعليقات: 11576 ] نشر منذ شهرين

خيتي دآنـــــــہہ .💐.
.
الله يمسيك بمأ ألورد مخلوط بمأ ألزعفران وألكادي .🌹.

[ عدد التعليقات: 17137 ] نشر منذ شهرين

حياك الله اخوي راعي الددسن والله يمسيك بالسعاده ❤️❤️

[ عدد التعليقات: 2313 ] نشر منذ شهرين

هلا وغلا اخوي راعي الـددسن

يالله حي الطيب والعزيز علينا

ابشرك انا بخير دامك بخير

وابشرك ابوخليف بخير واشترى 30 بقره

يقول ابي اشبع حليب طازج

ههههههههههههههههههههاااي

[ عدد التعليقات: 1092 ] نشر منذ شهرين

اللي يعرف انجليزي كويس،
راح يعرف انها ما ذكرت انها فتاة بيضاء وجميله ابدا.
على الاقل في الفيديو المرفق فوق.
هي قال- هذه اول مره اتجاوز القانون وانا طالبه جيده في الكليه وكنت طالبه جيده في الثانويه ومعدلي عالي.
تريد تؤكد انها انسانه محترمه وليست سوابق.
لازم صدى تروح لصاحب الخبر وتقول له-ما قالتش يا مفتري ما قالتش.

[ عدد التعليقات: 11576 ] نشر منذ شهرين

أخوي ابوفهد الحبلاني العنزي .
.
ألحمد لله إنكم بخير وفي صحه وعافيه .
.
بلغ سـلامـي لخوي ابوخليف وقِلَه تراني ودي أعزمه على ألمِقناص .
.
طبعاً إنت ألأول وإحنا مَعَك .
.
تراها راح تكون رحله مِنتازَه وصيد حباري وضبان وأرانب .
.
وياما فيها من كبسات ومندي وحنيذ .
.
ولا ننســى إمقلقل ألكبده وألشحوم ألكايده .
.
أويلي ويلاااااااه . والله إني جِعت .

[ عدد التعليقات: 11576 ] نشر منذ شهرين

طاب حالك يخيتي ☕☕☕أم ألخــــــــــــــــــير🍞🍞🍞

[ عدد التعليقات: 20419 ] نشر منذ شهرين

مع الاسف ما تعرف تقدم اغرائات مؤثره جدا على الشرطي كي يسامحها
ايش مصلحة الشرطي من كونك متفوقه وطالبه بالكليه
الشرطي يبي شي ملموس وعملي كي يسمح عنك يالهبلا

[ عدد التعليقات: 15 ] نشر منذ شهرين

هي شرحت ظروفها ولم تقم بأي اغراء . وين الاغراء بهذا يا صدى