• الإثنين 20

    أغسطس

المريسل يفصح عن أسباب إخفاق النصر بضم ” عموري “

المريسل يفصح عن أسباب إخفاق النصر بضم ” عموري “
ماجد محمد(صدى):

نشر الإعلامي والناقد الرياضي ” عبدالعزيز المريسل ” ، اليوم الخميس، عدد من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، أفصح من خلالها تفاصيل جديدة بشأن فشل مفاوضات النصر مع عمر عبدالرحمن الشهير بـ ” عموري ” .

وقال ” المريسل ” في تغريداته ” إن عرض نادي النصر كان هو الأعلى، وأن نادي الهلال رغم وصوله لمبلغ 60 مليون ريال لم يستطع الوصول لرقم نادي النصر.

وأضاف ” المريسل ” ، أنه وفق الاجتماعات الأخيرة التي حدثت بين الأطراف الثلاثة فقد تم وضع 3 حلول وهي، أن يسحب النصر عرضه الرسمي لرغبة اللاعب، وهذا أمر رفضه النصر رفضًا قاطعًا، أو أن يرفع الهلال عرضه ليتساوى مع عرض النصر (فيما يخص حق نادي العين)، أو أن يخصم العين الفارق بين النصر والهلال من مستحقات عموري السابقة وهو ما رفضه عموري لافتا إلى أن كل هذه الحلول لم يتم قبولها، ولكن هذه سنضع تحتها مليون خط أحمر.

وأكمل ” المريسل ” ، ” هناك حل وضعه أحد إداريين نادي العين الذي تهمه أن تحسم الصفقة لمصلحة الهلال رغم أن مصلحة العين في عرض النصر، حيث اقترح هذا العضو أن يظهر عموري متمردًا ويوقع للهلال دون موافقة العين كونه يعتقد أن ذلك سيلغي الحرج منهم.

 

وأشار ” المريسل ” ، إلى أن هذا المقترح يجعل عموري (يعض) اليد التي مدت له، ويجعله أمام جماهير العين ناكرًا للجميل، خاصة إذا علمنا أن رادوي حينما جاء ينتقل للعين وفي نفس الظروف كان وفيًا للهلال وجدد للهلال، حتى يستفيد الهلال ماديًا رغم أنه لم يكن مجبرًا ولم يحصل من الهلال على ربع ماحصل عليه عموري من العين.

 

وأوضح ” المريسل ” ، أن مسؤولي العين الإماراتي بهذه الطريقة يخسرون علاقاتهم مع نادي النصر السعودي الذي دخل من الباب، وكان أول نادي يقدم عرضًا رسميًا وقام بالمفاوضات بشكل احترافي، لأنه يستحيل أن نصدق أن عموري تمرد عليهم حتى لو أعلنوا ذلك كوننا نعرف ماذا يعني له كبار مسؤولي العين.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بـ ” عموري ” وقع مساء أمس، على عقد انضمامه إلى نادي الهلال بشكل رسمي لمدة موسم واحد.

وكان نادي الهلال أعلن عن حسم صفقة التعاقد مع ” عموري ” على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 60 مليون ريال ليصبح ثاني أغلى لاعب معار لموسم واحد .


الوسوم:

14 تعليق

[ عدد التعليقات: 3471 ] نشر منذ أسبوعين

هو حسب ما قيل و الله اعلم اللاعب ما يبي غير الهلال و تم شراء عقدة و ليس اعارة حسب رغبة اللاعب

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

ازي دى مش معوووووووووووول كدا ازي دى ازي دى حنقيب ثاني ازي دى

[ عدد التعليقات: 1479 ] نشر منذ أسبوعين

ههههههههههههههههه على قدر الالم صيح انت ومن معك يابنو فقر

جالسين تبربروا بكلام مخبص وغير مفهوم
قول انكم فشلتوا وجالسين ترقعوا ومنتوا عارفين

[ عدد التعليقات: 1479 ] نشر منذ أسبوعين

مسؤولي العين الإماراتي بهذه الطريقة يخسرون علاقاتهم مع نادي النصر السعودي الذي دخل من الباب،

ههههههههههههههههههه لايكون الشغله خطبه وزواج ؟؟ قال مع الباب قال
ابو من حطكم اعلام
والله انكم اعلام غبي حتى 70 في الميه من جمهوركم صار غبي مثلكم
والباقي على وجوههم حمرة الخجل والاحراج منكم ومن ناديكم الفاشل
طبعا هالنوعيه اللي تمللوا من ضحككم عليهم سنين وسنين بكذبة العالميه

[ عدد التعليقات: 21 ] نشر منذ أسبوعين

لا حول ولا قوة الا بالله
رجع الدوري ورجع المريسل وتحليل المحقق كونان

[ عدد التعليقات: 2654 ] نشر منذ أسبوعين

ههههههههههههههههههه
اجل يقولون رئيس النصر ما دخل في مفاوضات مع الاعب والهلال اكل مقلب فيه
اجل ليه مقدمين عرض للاعب عشان تتصورون معه ههههههههه
عالمي ابو خمسات

[ عدد التعليقات: 2068 ] نشر منذ أسبوعين

كنت اشجع النصر في الماضي لكن هذا الكائن وشاكلته كرهوني في الفريق وفي كل الكرة . والله اشوف خشتة يجيني اكتئاب ، ويا كثر ما يتمسخر ويمسح فيه ، لكن وش نقول منين نجيب احساس

[ عدد التعليقات: 373 ] نشر منذ أسبوعين

ارغي ياعم الأمور ههههههههههه الطيورطارت بارزاقها وانت اقعد ناهق ,,,

[ عدد التعليقات: 718 ] نشر منذ أسبوعين

كذااااااااااااااااااااااب

[ عدد التعليقات: 292 ] نشر منذ أسبوعين

اشغلتونا بقضية عموري التافهه والله العظيم عندنا قضايا اهم ومشاكل اقليمية ودولية حرب اليمن وتهديدات الحوثيين باطلاق صواريخ بالستيه علي اراضي المملكة والعقوبات الامريكية علي طهران وتهديد طهران باقفال مضيق هرمز وقصف الحوثيين ناقلات النفط السعودية ومشكلة كندا والطلبة المبتعثين هناك ونقل الطلبة الي جامعات في دول اخري لاستكمال بعثتهم التعليميه ونقل المرضي الذين يتلقون علاجهم هناك الي دول اخري والشرح يطول لامجال لذكرها كلها

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ أسبوعين

ابو ماجد .. المشاكل الا قلتها مهمه لكن ولاة الامر و رجال سياسه في الدوله مهتمين بهذه الامور وهم اعلم بكل الامور فعش وما لك دخل في امور اكبر منك . انت دائم ردودك واسلوبك فيه شئ من التحريض و التهويل والتنقيص من الاخرين .

[ عدد التعليقات: 18247 ] نشر منذ أسبوعين

يازينك ساكت
النصر بريء منك ومن كلامك
يرحم والدينك فك العالم من هذرتك

[ عدد التعليقات: 18247 ] نشر منذ أسبوع واحد

والغبي اللي يصدقك انت ومن يعمم على جماهير العالمي مثل اسير المحليه (اقدار)

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ أسبوع واحد

الهلال ذكرني بقصة الطبيب السعودي الي اتخرج من احد الجامعات الامريكيه مدري الاوروبيه وجاء للسعوديه يبي يفيد بلده وقالوله اسفين التخصص حقك غير موجود عندنا وبعد زمن مرض احد من افراد المسئول هذا الي بالصحه وجالسين يبحثو عن دكتور مخ واعصاب لعلاجه قالوا مافي الا الدكتور فلان وجابوه بَمبلغ وقدره وع فه المسئول بعدين.. الضاهر الرساله وصلت عمومان لاتزل قدم عبدا يوم القيامه حتى يسئل عن اربع منها مالك من اين اكتسبته وفي ما انفقته رساله للجميع بدون استثناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *