• الأحد 16

    ديسمبر

ترامب يعلق على علاقته المشبوهة بممثلة إباحية بعد التسريب الجديد

ترامب يعلق على علاقته المشبوهة بممثلة إباحية بعد التسريب الجديد
واشنطن(صدى):

يبدو أن فضائح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم تنتهي بعد، وبين حين وأخر يظهر أمر جديد يهدد ترامب وسمعته.

وكان انتشرت الأنباء أمس حول الحصول على تسجيل سري لترامب ؛ حيث سجل أحد محامي الرئيس الأمريكي حديث بينهما حول دفع الأموال لفتاة غلاف سابقة في مجلة ” بلاي بوي ” ، والتي أقام معها ترامب علاقة مشبوهة.

وعلق بالطبع ترامب على الواقعة، منتقدًا قيام محاميه السابق مايكل كوهين، بالتسجيل له سرًا أثناء حديث بينهما.

و كتب ترامب في تغريدة : ” الخبر الجيد هو أن رئيسكم المفضل لم يفعل أي شيء خاطيء ” .

وقال ترامب: ” من غير المعقول أن تقتحم الحكومة مكتب محام في الصباح الباكر، أمر غير مسبوق ” ، مضيفًا: “ والأمر غير المعقول أكثر هو أن يسجل محام حديثًا لموكله.. الأمر غير مسبوق إطلاقًا، وقد لا يكون قانونيًا ” .

ويعود التسجيل إلى قبل شهرين من الانتخابات الرئاسية الأخيرة، التي جرت في نوفمبر 2016، وضبطه محققو مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) خلال مداهمتهم لمكتب المحامي كوهين.

وتضمن الحديث في التسجيل السري : إمكانية دفع مال مقابل سكوت فتاة الغلاف السابقة في مجلة بلاي بوي كارين ماك دوغال، التي تؤكد أنها أقامت علاقة “ رومانسية دامت عشرة أشهر عامي 2006 و2007 ” مع ترامب، الذي لم يكن قد دخل بعد عالم السياسة.

و يريد مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق في ما إذا كان أي استخدام للأموال خلال الحملة الانتخابية الرئاسية من قبل ترامب له علاقة بمغامراته النسائية، يمكن أن يشكل خرقًا للقانون الانتخابي.

أقرأ أيضا:

تسجيل سري يفضح ترامب بعد إقامته علاقة مشبوهة مع فتاة


الوسوم:

6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1255 ] نشر منذ 5 شهور

والله ما يليق يكون رئيس

[ عدد التعليقات: 1582 ] نشر منذ 5 شهور

ترامب الفاسد

[ عدد التعليقات: 2844 ] نشر منذ 5 شهور

كل الوضائف ايا كانت لها متطلبات ومؤهلات وخبرات مع خلو صحيفة السوابق الا هذه الوضيفة العتيدة التي يستطيع زعيط ومعيط ونطاط الحيط ان يترشح لها وهي منصب رئيس الدولة العظمى امريكا والدليل وصول الرئيس ترامبولين الى هذا المنصب , رجل يفتقر الى ابسط متطلبات الرئاسة ,حقا شر البلية ما يضحك ,واذا كانت الديموقراطية ستأتي بأمثاله الى سدة الحكم فالديكتاتورية لاغبار عليها , فقط نتمنى ان لا يكون زر اطلاق الصواريخ النووية في حوزته وحده

[ عدد التعليقات: 4319 ] نشر منذ 5 شهور

مافكر بحد

[ عدد التعليقات: 1152 ] نشر منذ 5 شهور

الخرق القانوني اللذي اخترقه-ان ثبتت عليه التهمه- هو انه دفع لمواطن أموال من اجل شراء سكوته.
بمعنى انه هناك مواطن يستطيع إبتزاز الرئيس وهذا يؤثر على حيادية قراراته حسب رغبة المبتز.
وهذا يطرح سؤال هو لماذا اصدر ترامب عفوا من السجن عن جدة ممثلة الاغراء كيم كارديشيان، هل هذا يعني ان ترامب كانت له علاقة بــ كيم كارديشيان وطلبت منه ان يصدر عفو عن جدتها من بقية المحكوميه مقابل سكوتها؟
لا يبحث التحقيق هل اقام الرئيس خيانة زوجيه او لا، لان هذا شأن عائلي، ولكن هل اشترى سكوتها قبل الانتخابات وهذا يعني التأثير على الناخبين بشراء الذمم وتعمد إخفاء معلومات من قبل المرشح. ولذلك ترامب لم يؤكد او ينفي العلاقة الجنسيه، ولكنه نفى إعطاء اموال لاي مواطن مقابل سكوته، وانما قام محامي ترامب بفعل ذلك لحماية موكله. والتسجيلات هي للمحامي يخبر ترامب انه سيدفع هو-وليس ترامب- لفلانه مبلغ كذا وكذا ولم يمانع ترامب. لذلك يقول ترامب ان هذا اقتراح شخصي من المحامي وانا لم اعترض. ولكنني لست الفاعل!!
ثانيا، هو نفى كل هذه التهم اثناء التحقيق وهو تحت القسم، واذا ثبتت التهمه، اذا فقد كذب الرئيس تحت القسم وهذا يعني الحق في اعفائة من منصبه. هذه هي الديمقراطيه.

[ عدد التعليقات: 6122 ] نشر منذ 5 شهور

كل شي ماشي عندهم **!!!!!!!!
*
لا يا ماااان الا القشرة لا تمشيهااااااااا *** هااااااع ههههههههههههههههه