• الثلاثاء 14

    أغسطس

أب يغتصب ابنته تأديبا لها

أب يغتصب ابنته تأديبا لها
الرباط(صدى):

استدرج سائق شاحنة بمدينة تزنيت المغربية ابنته القاصر لاغتصابها بالخلاء في أواخر أيام شهر رمضان، لينضم إلى سلسلة الآباء الذين يقيمون علاقات مع بناتهن.

وتمكنت شرطة مدينة تزنيت من القبض على والدها الجاني، وتحويله إلى الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، والذي قرر أمس الجمعة إحالة المتهم الخمسيني إلى قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، بتهمة جناية الإغتصاب.

وفي التفاصيل، أكدت الضحية البالغة من العمر 16 سنة، أن والدها خطط للاستفراد بها أواخر شهر رمضان الماضي، وأعطاها بمبلغ 100 درهم، لتزيين نفسها وتصفيف شعرها بإحدى صالونات المدينة.

وأوضحت الضحية أن والدها اقترح عليها تناول وجبة الإفطار بإحدى المقاهي وسط المدينة، ثم ذهب معها عشاء ذلك اليوم إلى مكان فضاء ومظلم بجوار السجن المدني، مضيفة أنه قام باغتصابها حتى آذان الفجر.

كما أشارت الفتاة إلى أنه سبق لوالدها وأن اصطحبها لنفس الغرض إلى شاطئ مير اللفت بإقليم سيدي أفني.

ومن جانبه برر المتهم اغتصاب ابنته، بأنه علم بأنها ترافق بعض الشباب ما أثار غضبه اتجاهها، وقرر تأديبها والانتقام منها بتلك الطريقة.


12 تعليق

[ عدد التعليقات: 18823 ] نشر منذ 3 أسابيع

ما العن من البنت الا ابوها الحقير

[ عدد التعليقات: 1963 ] نشر منذ 3 أسابيع

لا إلة إلا الله
يارب لا تبلانا واحفظ اعراضنا واعراض المسلمين

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 3 أسابيع

أراد تأديبها على حد قوله بئس الأب وبئس التربية وعلى كلام البنت قدسبق له أغتصابها أيضا وهذه المره الثانيه . الاب يريد تأديبها والبنت تريد أن تبر بوالدها خاصة أنها لم تبلغ السلطات من اول مرة هذه مصيبة العصر وهذاالأب ديوث وابن ديوث وأرى الصلب حتى الموت قليل في حقهماعلى قولة المثل .. قمن.. لهم سالم

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 3 أسابيع

أراد تأديبها على حد قوله بئس الأب وبئس التربية وعلى كلام البنت قدسبق له أغتصابها أيضا وهذه المره الثانيه . الاب يريد تأديبها والبنت تريد أن تبر بوالدها خاصة أنها لم تبلغ السلطات من اول مرة هذه مصيبة العصر وهذاالأب ديوث وابن ديوث وأرى الصلب حتى الموت قليل في حقهماعلى قولة المثل .. مقمنن.. لهم سالم

[ عدد التعليقات: 186 ] نشر منذ 3 أسابيع

الله يلعنه يستاهل الرجم الكلب اوووف يامغرب مايجي منك إلا البلاء..صدق اللي قال انت في المغرب لاتستغرب

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 3 أسابيع

مانقول جريمه مثل هذه بالمغرب ان كل اهل المغرب بهذا الشكل ؟؟؟؟كلنا عرب لكنها جرايم سبببها الغرب وتقليده وافكاره الهدامه على العالم العربى والاسلامى طبعا مفى احد بيوافق على جريمه الاب البشعه ده لابد بيقطع لحمه حى لفعلته النكراء لاكن الشعب المغربى شعب طيب واناكان مثل كل شعوب العالم فيه الطالح والصالح ربنا بيهدى شعوبنا العربيه لما يحبه الله وسنه رسوله الكريم محمد عليه الصلاه والسلام

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 3 أسابيع

الله بينتقم منه لاكن لا تظلموا شعب المغرب الكريم بفعله اب خسيس الله بيهدى شعوبنا العربيه كلها ويريت بيتقطع تقطيع حى هذا الخسيس الجبان الاب

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 3 أسابيع

حسبنا الله ليش تجيبون الكفار اخبار كفار وسكارى تخلون مجتمع مسلم يقراءه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوعين

ملابس البنات بعد البلوغ لابد تكون ساتره الشيطان يزين زنا المحارم
صدق احد المشايخ عندما كثرت شكاوى البنات من تحرش آباءهم بان على البنت الستر وعدم كثره احتضان والدها ليس كل الآباء اباء .