• الجمعة 17

    أغسطس

  • نشر : منذ 4 أسابيع
  • 3٬261
  • 2
  • حوادث

 بالصور..ضبط كميات كبيرة من مادة التبغ في عسير

 بالصور..ضبط كميات كبيرة من مادة التبغ في عسير
ابها(صدى):

قامت اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ في منطقة عسير بأعمالها الميدانية، بعد موافقة وتوجيهات من أمير المنطقة، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

وتمكنت اللجنة في عسير من ضبط وتحرير عدة مخالفات في عشرات المحال حيث تم تسجيل ٦٥ مخالفة في أربعة أيام فقط.

وبلغت كمية ما تم ضبطه من التبغ الممضوغ المتنوع قرابة 1000 كيلو جرام، وكمية ما يعرف بـ”مادة المعسل” المجهولة المصدر والتي تمت مصادرتها، ما يقدر بـ 500 كيلو جرام، ومصادرة 80 كرز دخان يتم بيعه بطريقة مخالفة، و2000 عبوة من مادة المعسل تزن كل واحدة منها 250 جرامًا، بالإضافة إلى 1000 عبوة أخرى من نفس مادة المعسل بوزن 50 جرامًا.

كما ضبطت عدد كبير من السجائر والشيش الإلكترونية وما يعرف بـ”المدواخ” المحظور بيعها في المملكة وضبط ما يقارب500 ليتر من النكهات المتنوعة والخاصة بها، بالإضافة إلى مصادرة المادة المسماة بـ”التنمباك” من الأسواق وإيقاع الغرامات النظامية بحق أصحابها.
[٤:٣٧ م، ٢٠١٨/٧/١٩] سمية: وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، الشكر لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، ومتابعته لأعماله فقد شهدت الفترة الماضية دفعة قوية، حقق من خلالها الاتحاد نجاحات ملموسة.

وأضاف في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد، اليوم الخميس، أن النجاحات التي قام بها الاتحاد تمثلت في التصدي لمعالجة العديد من الاشكالات التي كانت تهدد مسيرة الكرة السعودية لاسيما فيما يتعلق بمديونيات الأندية الداخلية والخارجية.

كما شملت النجاحات، الإسهام في الرقي بمستوى المسابقات، وخصوصاً الدوري السعودي للمحترفين الذي شهد رفع عدد الأندية المشاركة فيه إلى 16 نادياً، وزيادة إيراداته المالية، ورفع قيمته الفنية، بالإضافة إلى تحسين بيئة العمل فيه.

بالإضافة إلى تطوير كافة المسابقات وعلى مستوى جميع الفئات، وفي مقدمتها دوري الدرجة الأولى الذي حظي بشرف تسميته دوري الأمير محمد بن سلمان، وهو ما عزز لدينا الدافعية للعمل على مواكبة الدوري للاسم الكبير الذي بات يحمله.

وتمثلت النجاحات في رفع مداخيل الأندية عبر توسيع نطاقات إيراداتها، وتسديد ما نسبته 50٪ من ديون الاتحاد خلال العام المالي السابق.

وأعلن رئيس الاتحاد، أنه تم أخذ الموافقة من قبل أعضاء الجمعية العمومية التي انعقدت اليوم، على فسخ عقد حقوق النقل التلفزيوني مع مجموعة mbc.

كما أعلن أنه تمت الموافقة على إبرام عقد Stc للنقل التلفزيوني والرعايات التسويقيي، وإبرام عقد التحالف للإنتاج.

 

 

 


الوسوم:

2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 1997 ] نشر منذ 4 أسابيع

الله يعطيكم العافية ويوفقكم

[ عدد التعليقات: 1233 ] نشر منذ 4 أسابيع

الله ينتقم من تجار ها السموم