نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
السجن 30 عامًا لعصابة سرقت سيارة سعودي في باريس

علي القحطاني (صدى):
أصدر حكم بالسجن 30 عامًا لـ5 أفراد من عصابة مسلحة في باريس بعد قيامهم بعملية سطو مسلح استهدف مواطنًا قبل 4 سنوات أثناء توجهه إلى مطار "لو بورجيه" بباريس.

واستهدف المجرمين المسلحين سيارة المواطن السعودي وهي من نوع مرسيدس فيانو، حيث أُجبر السائق على الترجل عند مدخل " بورت لاشابيل " ، وتمت سرقة السيارة حيث قاموا بإحراق السيارة للتخلص منها.

التعليقات

نوير
نوير عدد التعليقات : 1259
منذ 3 سنوات
يستحقون اشد عقوبة
الجوهرة
الجوهرة عدد التعليقات : 262
منذ 3 سنوات
الله ينتقم منهم هاذولا المجرمين
qlq
qlq عدد التعليقات : 6974
منذ 3 سنوات
الى الجحيم
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66910
منذ 3 سنوات
المثل يقول لاتقاتل حيث تقتل
يعني المكان الي تدري أنك مابتنتصر فيه
أو باالعامية بتنفرش فيه
فلا تقاتل فيه🤗
سلم لهم السيارة وماتملك وأترك القانون ياخذ مجراااه🤗🤗🤗

اترك تعليقاً