• الجمعة 17

    أغسطس

التعليم: توجيه لتصحيح أوضاع العاملين بالتعاقدات المؤقتة

التعليم: توجيه لتصحيح أوضاع العاملين بالتعاقدات المؤقتة
نايف السالم(صدى):

أعلنت وزارة التعليم، اليوم الأحد، إعادة النظر فى أوضاع عدد من المواطنين والمواطنات المتعاقد معهم على الوظائف المؤقتة ” بند الأجر اليومي، نظام الساعات، محو الأمية، وجميع التعاقدات بكافة أنواعها “.

وألزم ” التعميم ” الإدارات التعليمية، بسرعة معالجة وضع من هم على تلك العقود قبل تاريخ 1/12/1439هـ، وإفادة الإدارة العامة للموارد البشرية بما يتم بشأنهم.


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 120 ] نشر منذ شهر واحد

إذا أردت أن تكون مواطن سعودى له عيشة كريمة محترمة فيجب أن يفكر أولا بطبيعة العمل وثروات بلدة .. ماهى ثروات المملكة العربية السعودية ودخلها الأساسى ؟ طبعا من البترول ومستخرجاتة والثروات المعدنية مثل الذهب وغيرها .. إذا عليك بالتوظيف والعمل فى مجال البترول والثروات المعدنية بالدولة . فدخل الموظف فى الدوائر الحكومية ضعيف ولايستطيع الشاب كفاية مستلزماتة المعيشية من ديون وأقساط وغيرها , ولايستحق هذا المجهود والتعب على راتب وزارة عادية تسمى بوزارات الخدمات . وبداية هذا المشوار لة وسيلتين إما بداية الدراسة فى مجال البترول والثروة المعدنية أو تحويلك من الوظيفة العادية من وزارات الخدمات إلى مهنة عمالية فى مجال البترول والمعادن .. الأجنبى هو أكثر ثراء فى المملكة العربية السعودية ويفوق العمالة الأمريكية فقط فى مجال البترول والثروات المعدنية خمس مئة ألف عامل أمريكى . وأنت ياسعودى تنتظر المعونة والمكافئة لزيادة رتبك .. لماذا والخير الكثير أمام فى مهن كريمة محترمة .

[ عدد التعليقات: 1495 ] نشر منذ شهر واحد

جزاكم الله كل خير خطوة رائعة

[ عدد التعليقات: 120 ] نشر منذ شهر واحد

المواطن السعودى يريد مدن متطورة ومتقدمة مثل ” مدينة أرامكو السعودية ” لماذا هم يعيشون فى مدن راقية متقدمة وباقى المواطنين يعيشون فى مدن تقل فيها النظافة وعدم التطور فى التخطيط العمرانى ووسائل الترفية المتقدمة يستطيع المواطن أن يبدع ويرفة عن نفسة هو وأسرتة .. لماذا لا يكون هناك مدن مثل أرامكو السعودية فى باقى مدن المملكة وتحويل المدن الباقية إلى مدن حضارية مقدمة بها المدارس والمنتزهات والترفية .. أرامكو مدينة نظيفة بها الصرف والطرق المخططة بأسوب علمى وصحى بعيدة عن النفايات والتلوث والمطاعم السيئة رديئة الخدمات . عندما تدخل مدينة أرامكوا السعودية تجد بها النوادى والمسابح ووسائل الترفية والحدائق الرائعة جوها جميل رائحتة عطرة وبها المستشفيات والعلاج الصحى المتقدم وارياضة بجميع أنواعها والطرق مخططة مرصوفة بدون ” مطبات صناعية ” فى كل مكان طرق أمنة للسيارات تسوقها النساء .. وبها المطاعم النظيفة الراقية تقدم أفضل أنواع الطعام العالمى الفاخر .. تصميم المنازل رائع جميل منظم بدون رائحة كريهة ونفايات أمام المنزل كل شخص ملتزم بوقوف سيارتة أمام منزلة والشوارع بها الإنارة الممتازة .. السعودى الذى يسكن بداخل مدينة أرامكوا السعودية يكرة الخروج منها إلا لزمت الضرورة وإذا كنت زائر هناك تكرة الخروج منها إلى عالم ملوث بالنفايات .

[ عدد التعليقات: 2648 ] نشر منذ شهر واحد

المعالجة راح يتم انهاء العقود والبحث لهم عن عقود في شركات وتقبل باب عقدهم القديم

[ عدد التعليقات: 120 ] نشر منذ شهر واحد

هل سأل نفسة الشاب السعودى ماهو المكسب والربح المادى من العاصمة الرياض ؟
المدن التى بها ثروات هى مدينة الدمام والخبر وتبوك وجدة وينبع .. لأن يوجد بها ثروات البترول والمعادن والسياحة والمدن الصناعية الكبرى ولذلك تلاحظ العمالة الأجنبية منتشرة بها لأن مكسبها مربح لهم ولأولادهم , والعامل الأجنبى والوافد يحصل بها على وظيفتين هذا بالإضافة إلى تنوع سبل التجارة على الميناء البحرى من سياحة وترفية وغير ذلك . لكن الرياض ماذا بها هل سألت نفسك هذا السؤال ؟

[ عدد التعليقات: 11219 ] نشر منذ شهر واحد

حكايات ألف ليلة وليلة🤔

[ عدد التعليقات: 6414 ] نشر منذ شهر واحد

طيب يجب على الوزارة تشجيع الاستثمار في التعليم ودعمه ماليا وإعلاميا ومعنويا حتى يستوعب المزيد من الموظفين انتم اعلنتم إغلاق الكثير من المنشأة التعليمية التجارية أين ذهب أصحابها والعاملين بها اكيد إلى عالم البطالة والضياع وان لديكم توجه إلى عدم التوظيف الا نادرا فعلا شئ يصيب الإنسان بفقدان العقل وان مستقبله ومستقبل أبنائه سوف يكون حلم إذا وجدوا عمل ورواتب لمعيشتهم

[ عدد التعليقات: 2791 ] نشر منذ شهر واحد

ربي في هذا اليوم المبارك فرج همهم بالترسيم ربي أسالك لهم الفرج وراحه البال بعد التعب ربي فانهم يعانون من مصاعب الحياه ربي انهم يعولون اطفال ونساء فانظر الي حالهم ربي أسالك ولن اسال عبادك بيدك كل شي انك على كل شي قدير ثبتهم يالله🌹

[ عدد التعليقات: 2483 ] نشر منذ شهر واحد

موظفي بنود يستحقون مجتهدين في عملهم والتثبيت فرصه لهم لاثبات،وجودهم وإبراز كل مالديهم لخدمه وطنهم ،كما ان بعضهم يحملون مؤهلات علميه عاليه، وآيضا أداء وظيفي مميز فقط يحتاجون دعم من الملك وولي عهده في تحقيق هذا الحلم الذي ينتظره الكثير.

[ عدد التعليقات: 1825 ] نشر منذ شهر واحد

عقبال جميع البنود يارب على مراتب مستحقة