• الثلاثاء 25

    سبتمبر

منسوبو التعليم: لا مبرر لدوام الإداريين في شهر 11

منسوبو التعليم: لا مبرر لدوام الإداريين في شهر 11
عادل الحربي (صدى):

ناشد عدد من منسوبو وزارة التعليم، الوزير بإلغاء عودة الإداريين والإداريات بالمدارس في شهر 11 ،مؤكدين أنه لا توجد جدوى من ذلك.

وأطلق المغردون بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وسمًا بعنوان ” لامبرر لدوام الاداريين شهر11 ” ، مشيرين إلى أن وقت الفراغ في هذا الشهر كبير جدًا ،و لاتوجد أعمال أو خطط تنفذ خلا الـ 3 أسابيع.

وأعرب المغردون عن أن العودة في الشهر المحدد فيه إشغال للأسر، وحرمان من الاستمتاع بما تبقى من الإجازة.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 200 ] نشر منذ 3 شهور

مدارس تفتح بنصف الإجازة في عز الغبار وشدة الحر ولا يوجد طلاب ولا معلمين وش هي التهيئة اللي بيعملها الإداريون خاصة وأنهم بيأجزون بعدها لمدة أسبوعين ( عيد الأضحى المبارك ) وكأنك يا بو زيد ما غزيت .. زيادة على ذلك خسارة الدولة بفواتير الكهرب من المكيفات ( 30000 ) مدرسة مو بسيطة .

[ عدد التعليقات: 115 ] نشر منذ 3 شهور

بالعكس مهم جددداااا لانه عودة الإداريين والمعلمين في نفس التوقيت يحدث خلل كبير وارتباك مما ينتج عنه سوء تنظيم فيما يخص الجداول الدراسية لان كل معلم له رأي في الجدول لكن الآن المعلم يداوم ياخذ جدوله ويباشر مهامه بدون فوضه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 3 شهور

فعلا لا يوجد أي عمل
ولم يصدر غي هذا الدوام قرار رسمي
وإنما مجرد تغريدة

[ عدد التعليقات: 88 ] نشر منذ 3 شهور

افضل قرار اتخذته الوزارة ولااحد يقول وش الميزة فيه مليت من سرد المنافع أولها استلام الكتب والحرص على عدم النقص متابعة أعمال النظافة من الشركات المتعهدة احسن مايداوموا الطلاب ويلاقوا كل شي تراب ووووووووو الخ والمدارس أغلبها تلقاها مزبن وملاذ امن للقوارض والافاعي السامة بحكم طول فترة الإجازة كل هذا المفروض الدوام 11/1

[ عدد التعليقات: 11366 ] نشر منذ 3 شهور

اعتقد هذه احد تخبطات وزارة التعليم

[ عدد التعليقات: 720 ] نشر منذ 3 شهور

قرار غير موفق