خاضت الإعلامية تهاني الجهني، مشوار طويل لتحقيق حلمها في الدخول إلى الصرح الإعلامي؛ لشغفها بالعمل الإعلامي والإذاعي، محاربة كل من يقف أمام حلمها.

وسارت ” الجهني ” في طريقها حتى أصبحت أول مذيعة أخبار سعودية تطل عبر شاشة قناة العربية الحدث، حيث ظهرت لأول من من مقر القناة الرئيسي في دبي في 2013، مكتفيه بعلمها واجتهادها في الغربة لتحقيق أحلامها.

وعلقت على رحلتها في الغربة بعيدًا عن وطنها السعودية، مؤكده أن العلم هو أنيس وحدتها في دبي ودليل الرشد الذي أوصلها إلى تحقيق حلمها.

وقالت ” الجهني ” في تغريدة على حسابها الرسمي على ” تويتر ” : ” العلم أنيس في الوحدة، صاحب في الغربة، دليل إلى الرشد، معين في الشدّة، ذخر بعد الموت … مشوار الألف ميل بدأ بخطوة وتتبعه خطوات عدّه والله ولي التوفيق ” .

كما أشادت ” الجهني ” بقرار قيادة المرأة في المملكة، معبرة عن رغبتها الشديدة في التواجد بالمملكة خلال الساعات الأولى من تطبيق القرار أمس الأحد، قائله ” ليتني في جدة الحين ” .

وكانت ” الجهني ” بدأت رحلتها الصحفية من صحيفة البلاد في 2004، وبعد التخرج من الجامعة انتقلت رسميًا لجريدة المدينة 2006، وفي أول 2007 سافرت لبنان للعمل في قناة lbc، وفي 2008 انتقلت إلى مجموعة إم بي سي قبل أن تنتقل إلى العربية وتستقر في دبي عام 2012.