” لن نشيخ وفينا محمد ” .. أصبحت هذه الجملة أسلوب حياة لدى جميع المواطنين في ظل إصلاحات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتقدمه بالمملكة وشعبها إلى الأمام دائمًا.

وفي أول يوم من تطبيق قرار السماح للمراة بقيادة السياراة ونزولها إلى الشارع جالسه خلف مقود سيارتها، دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وسم ” #شكرا_محمد_بن_سلمان ” ، معبرين عن مدى حبهم وتقديرهم لجهود سمو ولي العهد.

وعلق مقدم برنامج يا هلا على روتانا خليجية مفرح الشقيقي، على إصلاحات سمو ولي العهد، قائلًا ” أن تكون قادرًا على التغيير يعني أن تكون قائدًا، وأن تنجح في التغيير وتقنع مجتمعًا عاش على فكرةٍ ما لثلاثين عاماً ثم يستجيبون لك بثقة ومحبة ودعم يعني أن تكون رجلاً استثنائيا.. فعلتها أيها المُلهم، من القلب #شكرامحمدبن_سلمان، وسأظل أردد : لن نشيخ وفينا محمد “.

كما وجهت ” مها ” الشكر إلى سمو ولي العهد على النهوض بالمملكة، قائله ” #شكرامحمدبن_سلمان ليس على القيادة فقط بل على إزالة الفكر المتطرف الذي غيبنا عن الحياة بدعوى الدين وهو براءه من افكارهم! انتهى زمن العادات المغلفة بالدين .. انت كسرت قيد الرجعية والتخلف وهذا ماوجدنا عليه ابائنا! انت اخذتنا للمستقبل بعد ان عشنا في سراديب الماضي وحياة السابقين ” .

وأشادت ” لمى القصيبي ” بالمشهد الحضاري الذي شهدته شوارع المملكة منذ الساعات الأولى من اليوم الأحد، مغرده ” ما رأيته اليوم فور جلوس المرأة خلف المقود وعي من المرأة وتشجيع ودعم من الرجل لم يكن هناك تجمعات مزعجة ولا مسيرات الجميع احترم القوانين ومرت الساعات الأولى بسلاسة فالشكر لولي العهد ” .