رد الفنان المصري شريف منير ، على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة فيفي عبده ، خلال وجودهم بروسيا لتشجيع المنتخب المصري خلال مباراته مع روسيا .

وقال شريف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تليفزيوني ، عندما كنا في الاستاد فيفي عبده كانت لا تفعل أي شيء سوى قراءة القرآن طوال الوقت، وتدعي: يا رب لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .

وعن اتهام الفنانين بتبديد أموال الشعب، أكد منير أنهم لم يتقاضوا مالا من الشركة الراعية مقابل سفرهم لروسيا لتشجيع منتخب مصر، رغم أن ارتدائه قميص عليه شعار الشركة يعتبر دعاية لها ومن المفترض أن يتقاضى أموال مقابل ذلك .

وأوضح منير ، أن بعثة الفنانين تلقت الدعوات مثل أي مهرجان سينمائي، شامل السفر والإقامة فقط، مشيرا إلى عدم حصولهم على آية مبالغ أو مقابل مادي للسفر، لافتا إلى أنهم تحملوا بقية المصاريف على نفقتهم الخاصة.

وأكد منير ، أنا اعتذرت مرتين للشركة الراعية عن السفر لروسيا ولكنهم أصروا على وجودي ضمن بعثة الفنانين لتحفيز لاعبي المنتخب .

يشار إلى أنه انتشرت أقاويل كثيرة خلال الأيام الماضية بشأن سفر عدد من الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، وتحمل إحدى شركات الاتصالات تكاليف السفر والإقامة.