بعد أن فضح رئيس نادي الهلال السعودي السابق عبدالرحمن بن مساعد، سقطات قناة الجزيرة القطرية وطريقة تناولها للأخبار الخاصة بالمملكة وتربصها بها، شنَّ الإعلامي القطري أحمد السليطي هجومًا حادًا على ” بن مساعد ” .

و ردَّ ” السليطي ” بأسلوب غير لائق على تغريدات ” بن مساعد ” التي تكشف طريقة تناول قناة الجزيرة لأحد الأخبار غير المهنية كعادتها، وذلك حول زيارة صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأحد كبار مستشاريه جاريد كوشنر إلى المملكة وقطر، وطريقة عرضها للخبرين.
وقال ” السليطي ” : ” كنت كالحمار يحمل أسفاراً ” ، فيما ردَّ عليه ” بن مساعد ” قائلًا : ” أدري والله اني حارق قلوبكم وبالتالي ليس أمامكم سوى اللجوء للبذاءات .. ولو قلت كالسليطي يحمل اسفارًا لكانت الشتيمة أوقع وأصدق وأشد على نفسي ” .

ما جعل ” السليطي ” يرد قائلًا : ” لم يكن هناك بذاءات يا عبدالرحمن بل هو وصف لحالتك في التغريدة اقتبسته من القرأن الكريم مع يقيني انه لن يغيّر شيء من رأيك ضدنا في قطر سواء حملنا عليك أو تركناك ” .

وأفحمه ” بن مساعد ” قائلًا : ” اذاً أنت لا تسمع ولا تعقل بل أنت كالأنعام بل أضل سبيلًا .. وهذا اقتباس أيضًا .. مع يقيني أنك السليطي الذي يحمل أسفارًا .. وهذا آخر رد عليك وخاصية الكتم مناسبة لك فأنت أقل من يستخدم معك البلوك ” .

وكانت ” صدى ” قد نشرت التغريدة التي فضح فيها ” بن مساعد ” قناة الجزيرة، وتأكيده أن حالة إعلام قطر أصبحت تستدعي الشفقة والضحكة، بعد أن تناولت خبر لقاء ” كوشنر ” مع السعودية بأنه لبحث صفقة القرن والتطبيع، بينما عندما اجتمع بقطر أصبح لبحث لبحث سلام الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا :

بن مساعد لـ ” الجزيرة ” : حالتكم تستدعي الشفقة والضحك